أكرم القصاص - علا الشافعي

عجمان أول أندية الدورى الإماراتى تخفيضا لرواتب اللاعبين بسبب كورونا

السبت، 02 مايو 2020 05:43 م
عجمان أول أندية الدورى الإماراتى تخفيضا لرواتب اللاعبين بسبب كورونا عجمان الإماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عضو مجلس إدارة نادي عجمان الإماراتى، ناصر الظفرى، عن توصل الإدارة لإتفاق مع لاعبى الفريق الأول بشأن تخفيض الرواتب الشهرية نظرا لتوقف النشاط الرياضى منذ مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد.

وأصبح عجمان أول نادى فى دوري الخليج العربي يعلن بشكل رسمي عن قرار تخفيض عقود لاعبيه بسبب أزمة كورونا، علما بأنه لم يكشف عن نسبة التخفيض.

قال  ناصر الظفرى فى تصريحات نشرتها صحيفة "الإمارات اليوم"، "نود أن نشكر اللاعبين على موقفهم بشأن الموافقة السريعة على المقترح الذي قدمه النادي بتخفيض جزء من رواتبهم الشهرية، وهذا الأمر يعكس مدى روح الأسرة الواحدة التي يتمتع بها نادي عجمان، وهذه المبادرة ستبقى محل تقدير من إدارة النادي لكل عناصر كرة القدم في النادي".

أضاف عضو مجلس إدارة نادي عجمان الإماراتى "ما يمكن قوله في هذا الخصوص أن نسبة التخفيض جاءت متوافقة مع أوضاع النادي المالية، وراعت كذلك الالتزامات الشهرية المفروضة على اللاعبين، دون أن تتأثر بالتخفيضات التي تم الاتفاق عليها".

وكان الاتحاد الإماراتى لكرة القدم، وافق منتصف أبريل الماضى  على تخفيض عقود اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية التي تواجهها الأندية في الفترة الأخيرة بعد تعليق النشاط الرياضى لأجل غير مسمى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن الاتحاد الإماراتى قرر الموافقة على تخفيض عقود اللاعبين 40% نظراً للظروف الصعبة التي تمر بها الأندية بسبب توقف النشاط وإيرادات التسويق والاستثمار.

أضافت الصحيفة أنه من المقرر ألا يقل راتب اللاعب المحترف عن 15 ألف درهم، واللاعب الهاوى عن 10 آلاف درهم وفقا لتوجيهات الاتحادين الدولي والآسيوي وموافقتهما على مبدأ التخفيض للظروف الراهنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة