أكرم القصاص - علا الشافعي

وصيف كأس العالم يرفض عرضا لتدريب المنتخب الإماراتى

الخميس، 30 أبريل 2020 02:29 م
وصيف كأس العالم يرفض عرضا لتدريب المنتخب الإماراتى زلاتكو داليتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض زلاتكو داليتش، المدير الفنى للمنتخب الكرواتى، عدة عروض تدريبية مختلف خلال الفترة الأخيرة من أجل الاستمرار فى قيادة منتخب بلاده وصيف كأس العالم 2018.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم"، نقلا عن تقارير كرواتية، أن زلاتكو رفض 5 عروض للرحيل عن وصيف النسخة الأخيرة من كأس العالم بسبب رغبته فى الاستمرار مدربا لمنتخب كرواتيا.

وأضافت الصحيفة أن أبرز العروض التى تلقاها زلاتكو داليتش كانت من المنتخب الإماراتى من أجل خلافة المدرب الصربى إيفان يوفانوفيتش، الذى أقيل من منصبه الفترة الماضية بعد إعلان توقف نشاط الكرة عالمياً.

أشارت الصحيفة إلى أن المدرب الكرواتى تلقى عرضا من الصين أيضا بمقابل مادى يصل على خمسة ملايين يورو سنوياً، كما تلقى عرضاً آخر من فريق فناربخشة التركى مقابل الحصول على راتب سنوى يراوح بين 1.5 مليون ومليونى يورو.

وقاد زلاتكو داليتش فريق العين من 2014 إلى 2017، وحقق معه نتائج طيبة، قبل أن يقود منتخب كرواتيا إلى نهائى كأس العالم 2018 فى روسيا، حيث خسر من منتخب فرنسا 2-4 واكتفى بالوصافة.

وأعلن الاتحاد الإماراتى لكرة القدم يوم 6 أبريل الجارى، فسخ التعاقد مع المدرب الصربى ايفان يوفانوفيتش، المدير الفنى للمنتخب الإماراتى، بعد مرور 106 أيام من توليه المسئولية الفنية للفريق.

كان الاتحاد الإماراتى قد أعلن فى 22 ديسمبر 2019 التعاقد مع الصربى ايفان يوفانوفيتش خلفاً للمدرب الهولندى بيرت فان مارفيك الذى تم إقالته لأسباب فنية .

ووفقا للصفحة الرسمية للاتحاد الإماراتى على موقع تويترن فإن قرار فسخ التعاقد جاء بناءً على توصية من جانب لجنة المنتخبات والشئون الفنية برئاسة حسين السهلاوى مع تكليف اللجنة بدراسة السير الذاتية لاختيار الأفضل خلال المرحلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة