رسم الفرحة على وشها.. مغنى يحتفل بعيد ميلاد نزيلة دار مسنين فى أمريكا.. صور

السبت، 02 مايو 2020 07:00 م
رسم الفرحة على وشها.. مغنى يحتفل بعيد ميلاد نزيلة دار مسنين فى أمريكا.. صور مغنى يحتفل بعيد ميلاد عجوز أمريكية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عزلة اجتماعية تامة فى أغلب دول العالم إثر إجراءات الإغلاق التى تتبعها الحكومات للحد من انتشار الفيروس التاجى بين الناس، وفى هذه الأثناء ألقى المرض القاتل بظلاله على أغلب المناسبات الاجتماعية مثل حفلات عيد الميلاد والزفاف وغيرها من المناسبات الشخصية والأسرية.

 

وفى محاولة لكسر قيود الإغلاق والتمتع بالمناسبات السعيدة دون أن يفسدها فيروس كورونا، ظهر الموسيقي أورلاندو أنطونيو جيمينيز، مغنى فرقة مارياتشي المكسيكية، وهو يؤدى عرضًا مفاجئًا بمناسبة عيد ميلاد دولوريس مونتيلونجو، التى تبلغ من العمر 78 عامًا.

1
 

 

2

 

دولوريس مونتيلونجو، تقيم فى دار رعاية لكبار السن، ووفقًا للقطات المصورة التى نقلها موقع " euronews " عن وكالة الأنباء الفرنسية، فإن الموسيقى خيمينيز، وقف أمام دار رعاية المسنين فى لا يونيون، بولاية نيو مكسيكو الأمريكية، وغنى لكبار السن الذين لجأوا إلى بيوت رعاية المسنين وفى مساكنهم الخاصة وسط جائحة COVID-19.

 

كما شهد هذا الحفل الذى راعى الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعى، تقديم تورتة عيد الميلاد وباقة ورود، للسيدة العجوز، احتفالًا بعيد ميلادها، فيما وقف الجميع فى شكل شبه دائرى متباعدين عن بعضهم البعض لتجنب نقل العدوى بالفيروس التاجى حال وجود مصاب بينهم، ورددوا جميعًا الأغانى وهم يرتدون الأقنعة الطبية الواقية "الكمامات".

3
 

 

4

 

ولم تكن هذه المناسبة الوحيدة التى يشارك فيها المغنى والموسيقى أورلاندو أنطونيو خيمينيز، حيث يطوف بين دور الرعاية الخاصة بكبار السن من أجل الغناء لهم ومعهم، ويؤكد أنه "يمكن للأغانى أن تمنح الناس ذاكرة جيدة، فى الوقت الذى تمكّنهم من نسيان الشعور بالوحدة أو الألم".

 

وعن الانطباعات التى يخرج بها عقب كل حفلة يقيمها لكبار السن الذين يعيشون داخل دور الرعاية عزلة فى ظل تفشى جائحة كورونا، يقول خيمينيز: "عندما أغنى لهم، تضىء وجوههم، ما يوطن السعادة فى قلبى".

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة