بارتوميو يخطط للتفاوض مع لاعبى برشلونة لتخفيض جديد فى الرواتب

السبت، 02 مايو 2020 03:20 م
بارتوميو يخطط للتفاوض مع لاعبى برشلونة لتخفيض جديد فى الرواتب بارتوميو رئيس برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، للدخول فى مفاوضات جديدة مع لاعبى الفريق الكتالونى من أجل تخفيض آخر للرواتب خلال الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة "ABC" الإسبانية أن بارتوميو يعتبر تخفيضات الرواتب الأخيرة التى وافق عليها اللاعبون غير كافية، علماً بأن قيمتها بلغت 30 مليون يورو، مشيرة إلى أنه يسعى للتفاوض من جديد داخل غرفة خلع الملابس على تخفضيات أخرى.

وأضافت الشبكة أن ميزانية نادى برشلونة هذا الموسم تصل إلى مليار و47 مليون يورو، لكنه يبدو أنه لن يصل إليها بسبب الأزمة الاقتصادية الأخيرة لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأشارت الشبكة إلى أن برشلونة يملك أعلى سقف للأجور فى الدورى الإسبانى ويصل إلى 671 مليون يورو، مقابل 641 مليون يورو لنادى ريال مدريد، و349 لأتلتيكو مدريد، و185 مليون يورو لإشبيلية.

وكان لاعبو برشلونة الإسبانى توصلوا لاتفاق مع إدارة النادى فى وقت سابق يقضى بتخفيض رواتبهم لمدة 30 يوماً بنسبة 70% بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

واتخذ نادى برشلونة الإسباني عدة إجراءات للتقليل من الخسائر الاقتصادية المترتبة على توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، من خلال تخفيض رواتب اللاعبين.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فى وقت سابق، أنه بمجرد استئناف النشاط وانتهاء حالة الإنذار سيحصل اللاعبون على 100٪ من مكافآتهم مرة أخرى، وأكدت الصحيفة أن تخفيض الراتب بنسبة 70 ٪ لمدة شهر واحد يعادل 5.75 ٪ من الراتب الإجمالى السنوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة