جادون سانشو خطة "B" فى برشلونة حال فشل ضم نيمار

السبت، 02 مايو 2020 02:51 م
جادون سانشو خطة "B" فى برشلونة حال فشل ضم نيمار سانشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت إدارة نادى برشلونة الإسباني على خط المفاوضات مع الإنجليزى جادون سانشو، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، للتوقيع معه بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت تقارير مؤخراً حول توصل مانشستر يونايتد لإتفاق نهائى مع سانشو ووكيل أعماله من أجل الانتقال إلى "أولد ترافورد"، لكن يتبقى الاتفاق مع بوروسيا دورتموند حول قيمة الصفقة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة تضع الإنجليزى الشاب جادون سانشو خطة "B" فى حال فشل المفاوضات مع باريس سان جيرمان الفرنسى لاستعادة البرازيلى نيمار.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يخطط لإدراج أنسو فاتى فى الصفقة مع بوروسيا دورتموند، من أجل إتمام التعاقد مع سانشو وتقليل المقابل المادى المطلوب من بوروسيا دورتموند لبيع الموهبة الإنجليزية، حيث يطلب 130 مليون يورو.

وتتصارع عدة أندية على ضم جادون سانشو موهبة بوروسيا دورتموند، وهى مانشستر يوناتيد وتشيلسى وبرشلونة وريال مدريد.

وحسم فريق برشلونة الإسباني مستقبل مدافعه الفرنسى كليمونت لينجليت، بعد الأنباء التى ترددت حول رحيله عن الفريق الكتالونى نهاية الموسم الحالى، على الرغم من امتداد عقده فى كامب نو إلى يونيو 2023. 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة تؤكد على بقاء لينجليت داخل البارسا، ولا تفكر فى بيعه أو إدراجه فى صفقة تبادلية خلال الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة راضٍ عن المستويات التى قدمها كليمونت لينجليت منذ وصوله من إشبيلية الإسبانى فى صيف 2018.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يرغب فى بيع مدافعه الفرنسى الآخر صامويل أومتيتى فى الميركاتو الصيفى، وتعويضه بمدافع آخر، نظراً لعدم الإستفادة منه بالشكل المتوقع وسلسلة إصاباته المتكررة فى الركبة خلال الموسم المتوقف.

جدير بالذكر أن كليمونت لينجليت خاض 29 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 3 أهداف وتمريرة حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة