إصابة جدة شهيد سيناء في مطاى بالمنيا بغيبوبة سكر بعد سماعها خبر الاستشهاد

السبت، 02 مايو 2020 01:38 م
إصابة جدة شهيد سيناء في مطاى بالمنيا بغيبوبة سكر بعد سماعها خبر الاستشهاد جنازة الشهيد علاء عماد
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ملاك فوزي، ابن خال والدة الشهيد علاء عماد، الذى شُيعت جنازته ظهر الجمعة، فى تصريح خاص لليوم السابع إن جدة الشهيد لوالده، زوجة سمير وهبة، أصيبت بغيبوبة سكر، وتعرضت لحالة صحية حرجة، بعد مرور نحو 4 ساعات على تشييع جثمانه بمقابر الأسرة بالبلدة، وتم نقلها للمستشفي.

وأضاف أن الجدة تعانى من مرض السكر منذ عامين، وعند سماعها خبر استشهاد حفيدها، أصيبت بنوبة سكر، وتم وضعها تحت الرعاية الصحية بالمنزل لصعوبة نقلها الى المستشفى وهى مازالت على قيد الحياة حتى الآن، وإن كل ما تردد حول وفاتها لا أساس له من الصحة .

وكانت حشود كبيرة من أهالى إبوان والقرى والنجوع والعزب المجاروه قد شاركوا اليوم فى تشيع جنازة الشهيد "علاء"، بعد صلاة القداس على جثمانه داخل كنيسة السيدة العذراء للأقباط الأرثوذكس.

والشهيد علاء هو الابن الأكبر فى أسرته ويبلغ من العمر 21 عاما، وشقيقه بيتر طالب بكلية الزراعة بجامعة المنيا، ووالده يعمل بشركة مقاولات "أوراسكوم"، ووالدته ربة منزل وجده لأمه الشهيد نسيم شفيق ميخائيل من شهداء حرب أكتوبر عام 1973 واستشهد فى محافظة الإسماعيلية وقت الحرب.

ووصف الأهالى الشهيد بأنه كان نبيل الإخلاق ويحب صلة الأرحام ويقدم المساعدات للجميع ويذهب إلى الكنيسة باستمرار للصلاة، إذ كان عضوا فى أسرة أبونا بيشوى كامل لخدمة الشباب بالكنيسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة