أكرم القصاص - علا الشافعي

"معا ضد الكورونا".. تطهر مناطق شرق مدينة أسوان بعد ظهور إصابات.. صور

الثلاثاء، 19 مايو 2020 02:59 م
"معا ضد الكورونا".. تطهر مناطق شرق مدينة أسوان بعد ظهور إصابات.. صور أعمال التطهير والتعقيم للمنازل بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت حملة معاً ضد الكورونا بمدينة أسوان، أعمال تطهير وتعقيم بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، في مناطق: الناصرية والحصايا وارض الجميلي وعزب كيما والمحمودية والشيخ هارون والسيل الجديد والسيل الريفى شرق مدينة أسوان، وذلك بعد ظهور حالات إصابة ووفاة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فى هذه المناطق.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وبإشراف الدكتورة غادة أبو زيد نائب محافظ أسوان.

كما قام الفريق بتطهير منازل حالات مصابة بمنطقة الإصلاح بمركز كوم أمبو في نطاق عمل الفرقة الثالثة تطهير والتي تغطي نطاق مركز كوم امبو ودراو معاً، كما تم إعطاء تعليمات الوقاية أثناء التعامل في مثل تلك الحالات. وقامت الفرقة الثانية تطهير في نطاق مركز ومدينة ادفو بتطهير منزل حالة ايجابية بمنطقة الكشاف والمنازل المحاورة لها.

وكانت محافظة أسوان بدأت استعداداتها المبكرة لاستقبال عيد الفطر المبارك بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الإجراءات الاحترازية خلال فترة العيد للوقاية من فرص انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، فى بيان له اليوم، توجيهاته برفع حالة الطوارئ بمختلف المديريات والمواقع الخدمية لتحقيق الجاهزية الكاملة لتطبيق كافة الضوابط والتعليمات التى أكد على دولة رئيس الوزراء من خلال المتابعة الميدانية المستمرة ، مكلفاً رؤساء المراكز والمدن بالحد أيضاً من ظاهرة زيارة الأهالى للمقابر والمدافن لمنع التجمعات والإختلاط وخاصة أنها تشهد خلال أيام العيد تردد أعداد كبيرة من المواطنين عليها ، وبالإضافة إلى عدم التصريح بإقامة أى ملاهى عشوائية فى الشوارع ، فضلاً عن منع تكرار ظاهرة تأجير الحيوانات والتوكتوك والموتسيكلات والتعامل بحسم معها لخطورتها على الصحة العامة والسيولة المرورية.

أعمال التطهير والتعقيم للمنازل بأسوان (1)
أعمال التطهير والتعقيم للمنازل بأسوان (1)

 

أعمال التطهير والتعقيم للمنازل بأسوان (2)
أعمال التطهير والتعقيم للمنازل بأسوان (2)

 

أعمال التطهير والتعقيم للمنازل بأسوان (3)
أعمال التطهير والتعقيم للمنازل بأسوان (3)

 

أعمال التطهير والتعقيم للمنازل بأسوان (4)
أعمال التطهير والتعقيم للمنازل بأسوان (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة