فيديو.. نائب محافظ الدقهلية يمنح الموظفين المخالطين للمحافظ أجازة 14 يوما

الثلاثاء، 19 مايو 2020 01:01 م
فيديو.. نائب محافظ الدقهلية يمنح الموظفين المخالطين للمحافظ أجازة 14 يوما نائب محافظ الدقهلية خلال الاجتماع
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، اجتماعا مع العاملين بديوان عام المحافظة، داخل القاعة الكبري، وأوضح النائب للعاملين بأن الوضع أمن جدا، وشدد على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، خارج الديوان وداخل الديوان والمكاتب، وسوف يتم متابعة ذلك يوميا داخل المكاتب لمتابعة الالتزام بالتعليمات.

كما ألقى أحد أطباء فريق الطب الوقائي بعض التعليمات على الموظفين، بأهمية ارتداء الكمامات، خاصة فى الأماكن المغلقة، والتى به اختلاط بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام، ومنال الغندور السكرتير المساعد.
 
وقرر نائب المحافظ منح العاملين غير المباشرين للمحافظ أجازة 14 يوما، وعمل عزل منزلي لهم، للاطمئنان، مؤكدا أن المحافظ نفسة حريص جدا على سلامة الجميع، وطلب عمل التحاليل لكل من فى ديوان المحافظة.
 
وأوضح الشيخ، أنه سوف يتم تخفيض عدد الموظفين وذلك بالتنسيق مع السكرتير العام، ويتم تحديد عدد من الموظفين لتيسير الأعمال فقط، حتى لا تتأثر مصالح المواطنين، ونفى الشيخ غلق المحافظة، وأكد باستمرار الأعمال مع الإجراءات التى اتخذت.
 
وأكد على متابعة جميع الموظفين التى تم منحهم أجازة داخل منازلهم ولو لقدر الله ظهر لهم علامات الاصابة سوف يتم اتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة لهم على الفور، والطب الوقائي سوف يحصل على كل أرقام هواتف العاملين والمتابعة معهم.
 
كما طلب نائب المحافظ من مديرية الصحة بإجراء التحاليل لجميع الصحفيين المخالطين للمحافظ خلال الفترة الأخيرة فى جولاته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة