أكرم القصاص - علا الشافعي

تكثيف الإجراءات الاحترازية بديوان عام محافظة الدقهلية لمواجهة فيروس كورونا

الثلاثاء، 19 مايو 2020 01:51 م
تكثيف الإجراءات الاحترازية بديوان عام محافظة الدقهلية لمواجهة فيروس كورونا هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية خلال الاجتماع
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، حملة تطهير واسعة بديوان عام المحافظة، وأكد على استمرار حملات التطهير والتعقيم لكافة الشوارع بنطاق المحافظة ضمن الإجراءات الاحترازية بجميع المراكز والمدن والاحياء لمواجهة انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.

وأشار نائب المحافظ إلى أن هذه الحملات مستمرة داخل مدينة المنصورة وجميع مراكز ومدن المحافظة، مؤكدا على أن الجهاز التنفيذي يعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق مطالب مواطني الدقهلية.
 
وأوضح الشيخ أن هذه الحملات تأتي فى إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
 
في إطار توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بتكثيف حملات التطهير والتعقيم منعا لانتشار فيروس كورونا وحفاظا على سلامة وصحة المواطنين. 
 
وعلى جانب آخر، بعث العاملون بديوان عام محافظة الدقهلية، بخالص الأمنيات القلبية والدعوات إلى المولى عز وجل بالشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية. 
 
وعبر العاملون بديوان عام المحافظة وجموع أعضاء الجهاز التنفيذي عن التمنيات بسرعة تماثل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية للشفاء وعودته لممارسة نشاطه المتميز، متمنيين له دوام الصحة والعافية، كما عبر العاملون بديوان عام المحافظة عن تقديرهم للجهود المتميزة والخطوات الجادة التي ينتهجها محافظ الدقهلية منذ توليه منصبه بالمحافظة .
 
ومن جانبه، أكد  هيثم الشيخ نائب المحافظ على استمرار العمل في إطار من التعاون التام بين كافة القطاعات بالمحافظة في ظل روح العمل الجماعي التي غرسها الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية متمنيا له الشفاء العاجل.
 
 
الإجراءات الاحترازية بديوان عام محافظة الدقهلية لمواجهة فيروس كورونا (1)
 
الإجراءات الاحترازية بديوان عام محافظة الدقهلية لمواجهة فيروس كورونا (2)
 
الإجراءات الاحترازية بديوان عام محافظة الدقهلية لمواجهة فيروس كورونا (3)
 
الإجراءات الاحترازية بديوان عام محافظة الدقهلية لمواجهة فيروس كورونا (4)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة