أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو وزوجته نهال لهيطة يرزقان بمولودتهما الأولى "ليال"

الثلاثاء، 19 مايو 2020 09:44 م
أبو وزوجته نهال لهيطة يرزقان بمولودتهما الأولى "ليال" أبو مع ابنته ليال
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رزق الفنان "أبو" وزوجته نهال لهيطة بابنتهما الأولى، اللتان أطلقا عليها اسم "ليال"، حيث نشر أبو، صورة له مع طفلته الرضيعة، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "ليال.. أبو ليال".

abumusic_97184292_931347493981221_8632904063642373920_n
 
وحرص عدد من الفنانين على تهنئة "أبو" بمولودته الجديدة، من خلال التعليقات على الصورة، حيث قال محمد محسن: "حبيبى ألف مبروك وتتربى فى عزك"، كما هنئه المخرج خضر محمد، قائلا: "بسم الله ما شاء الله، الله أكبر حبيبى، تتربى فى عزك".
 
 
666
 
وكان النجم "أبو" صرح مؤخرا بانه يشعر بفقدان الحرية فى الظروف الأخيرة للحظر، ومنذ تفشى فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، وأن المقارنة بين 2020 وأى عام يسبقه لن تكون منصفة، معربا عن تفاؤله لأن الأحداث والظروف الصعبة يأتى بعدها الفرج والخير للناس.

وأشار أبو، خلال حواره السابق فى برنامج "نجوم فى الحظر" على راديو إينرجى، إلى أنه مفتقد حريته فى الذهاب لأى مكان ومفتقد زيارة والدته، لكن كان هناك جانب ايجابى من الحظر، وهو أنه أصبح يجلس كثيرا مع أسرته الصغيرة بعد أن كان العمل يحول بين وجودهم سويا كثيرا.

وأضاف أبو أنه لم يحب الحفلات الأونلاين، ورأى أن على الجميع أن يهدأ قليلا، حتى إنه عاد لهوايته القديمة وهى القراءة للتخفيف من التوتر، أما عن طقوسه فى الحظر فقال إن المطبخ لم يستهوه، لكنه حول بلكونته إلى حديقة بوضع الكثير من الورود والشجر الصغير فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة