خالد صلاح

وزير الخزانة الأمريكية عن انتشار كورونا ببلاده: سنشهد أضرارا لا رجعة فيها

الثلاثاء، 19 مايو 2020 08:14 م
وزير الخزانة الأمريكية عن انتشار كورونا ببلاده: سنشهد أضرارا لا رجعة فيها وزير الخزانه الأمريكى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع روسيا اليوم، أن وزير الخزانة الأمريكي، ستيفن منوتشين، حذر من تعرض اقتصاد الولايات المتحدة لأضرارلا رجعة فيها بسبب أزمة فيروس كورونا في حال عدم إعادة فتح المنشآت المغلقة في أقرب وقت.

وأوضح وزير الخزانة الأمريكي، خلال جلسة استماع افتراضية للجنة الشؤون المصرفية بمجلس الشيوخ الأمريكي، أن هناك خطر حدوث أضرار لا رجعة فيها في حال حافظت كامل الولايات على إجراءات الإغلاق لأشهر إضافية، متابعا: من بالغ الأهمية إعادة الناس إلى أعمالهم بطريقة آمنة، ولا يجب أن يضحي أي عامل بحياته لرفع المؤشرات الاقتصادية.

وتابع وزير الخزانة الأمريكي، مع ذلك الولايات المتحدة ستخرج من هذه الجائحة أقوى مما كانت عليه في أي وقت مضى، متوقعا أن الاقتصاد سيسجل تحسنا في الربعين الثالث والرابع.

وفى وقت سابق ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها، أن وزارة الخزانة الأمريكية وضعت عدة شركات أجنبية على قائمة الإرهاب لتعاملها مع إيران.

وقالت إيران، إنه ينبغي محاسبة أمريكا بشأن تعزيزها العقوبات على إيران ودول أخرى كما دعت إلى تضامن عالمي ضد وباء فيروس كورونا.

وقال وزير الصحة الإيراني سعيد نمكي في كلمة للاجتماع السنوى لمنظمة الصحة العالمية عقد على الانترنت "ينبغي محاسبة أمريكا على تعزيزها العقوبات من جانب واحد على إيران ودول أخرى متضررة".

ووصفت إيران العقوبات بأنها "غير إنسانية" وأنها "تصيب شعبها بمعاناة وألم لا طائل منهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة