خالد صلاح

هنيدى وفيفا ينتصرون لـ"أبو قحط" على "مرزوقة" فى مسابقة التصوير بالسعودية

الثلاثاء، 19 مايو 2020 12:39 ص
هنيدى وفيفا ينتصرون لـ"أبو قحط" على "مرزوقة" فى مسابقة التصوير بالسعودية محمد هنيدى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الفنان محمد هنيدى و"فيفا" عبر حسابها الرسمى باللغة العربية بموقع تويتر، طرفا فى مسابقة تصوير عبر موقع تويتر بالسعودية، حيث ساندوا "أبو قحط" في منافسة الشرسة أمام "مرزوقة" بمسابقة تصوير التى انتشرت على السوشيال ميديا منذ صباح اليوم بموقع التغريدات القصيرة تويتر وتصدرت الترندات تويتر بالسعودية.

بينما علق الحساب الرسمي باللغة العربية للفيفا، عبر موقع تويتر، نشر صورة "أبو قحط" عبر موقع تويتر، وعلق قائلاً:"فقط من أجل المنشن".

2
محمد هنيدى

ترندات السعودية

الفنان محمد هنيدى، دعم أبو قحط بعد قيامه بتصويت عبر حسابه بتويتر، حيث قال:"وبفوز ابو قحط في التصويت ملتزم بكلامي و بدعمه بريتويت وكوت مع عمل لايك لمرزوقة تضامنا مع كل البنات اللي بعتولي".

صورة المتسابقة مرزوقة
صورة المتسابقة مرزوقة
صورة أبو قحط
صورة أبو قحط

الغريب أن المسابقة على الرغم من بساطتها وجوائزها التي تبدو زهيدة إلى أنها تصدرت موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية، حيث جاء أبو قحط متصدرا الترند بأكثر من 197 ألف تغريدة ، أما مرزوقة بـ 81 ألف وفريق البنات22.6 ألف% .

1121

أثارت مسابقة تصوير عبر موقع ويتر العديد من المستخدمين لصاحب أفضل صورة، حيث بدأت القصة التريند بين المتسابقين "مرزوقه" و"أبو قحط" و "فريق البنات" بعد إعلان  عبر حساب يدعى منصور مسابقة للتصوير على أن يحصل المركز الأول لاكثر "لايك" يفوز بـ 500 ريال، أما المركز الثانى يفوز بـ 250 ريال، والثالث يفوز من خلال التقييم بـ 250 ريال.  

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة