خالد صلاح

ميسى وجريزمان يقودان التدريبات الجماعية فى برشلونة.. صور

الثلاثاء، 19 مايو 2020 03:29 م
ميسى وجريزمان يقودان التدريبات الجماعية فى برشلونة.. صور برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نادى برشلونة الإسبانى تدريباته الجماعية لليوم الثانى على التوالى، استعداداً لاستئناف الموسم الحالى من مسابقة الليجا، والمتوقف لفترة دامت أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن التدريب الجماعى لبرشلونة اليوم، شهد على تقسيم الفريق إلى مجموعتين بحد أقصى 10 أشخاص للواحدة، وهو ما يعتبر تطورًا مقارنة بالأسبوع الأول، الذى خاض فيه اللاعبون تدريبات فردية، امتثالًا للقواعد التى وضعتها رابطة الليجا، للحد من تفشي فيروس كورونا.

وضمت المجموعة الأولى كلًا من "ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، لويس سواريز، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، أرتورو فيدال، أنسو فاتي، ريكي بويج، رونالد أراوخو".

وضمت الثانية "انطوان جريزمان، نيلسون سيميدو، إيفان راكيتيتش، آرثر ميلو، كليمنت لينجليت، مارتن برايثوايت، فرينكي دي يونج، جونيور فيربو، أليكس كويادو، رامون مونشو".

كما شارك حراس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن، ونيتو، وإيناكي بينا، في التدريبات الجماعية بعد خوض عدد من الحصص الفردية بعيداً عن باقى اللاعبين.

في الوقت نفسه، يضغط مسئولو برشلونة الإسباني بقوة لحسم صفقتى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان والبوسنى ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعتبر الثنائى لاوتارو صاحب الـ22 عاماً، وميراليم بيانيتش صاحب الـ 30 عاماً، أهداف برشلونة الأساسية خلال سوق الانتقالات المقبلة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن إدارة برشلونة تكثف جهودها من أجل حسم صفقتى بيانيتش ولاوتارو قبل نهاية شهر مايو، حيث يواصل النادى الضغط بقوة على اليوفى والإنتر من أجل الوصول لاتفاق نهائى يرضى الطرفين.

وأوضحت الصحيفة أن الجزء الإيجابى فى ملف صفقتى لاوتارو وبيانيتش هو أن الثنائى وافقا على الانضمام لفريق برشلونة، واتفقا على البنود الشخصية فى عقديهما مع العملاق الكتالوني، لذلك سيكون على برشلونة إقناع إدارتى اليوفى والإنتر بالسماح لهما بالرحيل.

وأشارت إلى أن نيسلون سيميدو قد يكون جزءاً من صفقة انضمام بيانيتش إلى برشلونة، حيث كان يرغب اليوفى فى التعاقد مع البرازيلى آرثور ميلو، ولكن اللاعب سيستمر مع البلاوجرانا، ولن يرحل، وتم عرض اللاعب البرتغالى بدلاً منه.

كما أن برشلونة يدرس الاستفادة من رافينيا، وراكيتيتش، وأومتيتى، وفيدال من أجل حسم صفقة لاوتارو مارتينيز، حيث يرغب الإنتر فى مبلغ 90 مليون يورو، ولكن البلوجرانا يرغب فى إضافة أكثر من لاعب فى الصفقة من أجل تخفيض المقابل المادى الذى لا يتناسب مع الظروف الحالية بسبب الأزمة الإقتصادية التى ضربت الأندية بسبب فيروس كورونا.

مجموعة ميسي
مجموعة ميسي

 

مجموعة جريزمان
مجموعة جريزمان

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة