خالد صلاح

النائب محمد العقاد يطالب بتحديد اشتراطات البناء بمحور ترعة الزمر

الثلاثاء، 19 مايو 2020 03:47 م
النائب محمد العقاد يطالب بتحديد اشتراطات البناء بمحور ترعة الزمر النائب محمد العقاد عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب محمد العقاد، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، رسم لأجمالى محور ترعة الزمر واشتراطات البناء فى المنطقة، مؤكدا: سيتم تعويض المواطنين المتضررين من تنفيذ   الكوبرى تعويض عادل، مشيدا بحجم المشروع والتحديات وما سيعود على المنطقة بل والمحافظة جراء تنفيذ هذا المشروع شريطة ألا يُضار أحد من المواطنين.
 
ومن جانبه قال اللواء محمود نصار رئيس جهاز التعمير والمسؤول عن تنفيذ المشروع، انه سيتم التعامل مع المخالفين وغير المخالفين بحيث لا يضار احد، وسيتم التعامل مع الحالات وفقا لما يصدر عن الحي فيما يخص استحقاقه للتعويض.
 
جاء ذلك خلال زيارة وفد من أعضاء لجنة الإسكان بمجلس النواب اليوم الثلاثاء لمحور ترعة الزمر للوقوف على التنفيذ على أرض الواقع وبحث أزمة إن كان جسم الكوبرى ملتصق ببعض العقارات، وماذا سيتم لتعويض المتضررين.
 
شارك فى الزيارة، النائب عماد سعد حمودة رئيس لجنة الإسكان، والنائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل، والنائب يسري المغازي وكيل لجنة الاسكان، والنائب محمد اسماعيل أمين سر اللجنة، والنائب اسماعيل نصر الدين، والنائب محمد العقاد، والنائب محمد فؤاد والنائب إيهاب منصور، بالإضافة إلى اللواء محمود نصار رئيس جهاز التعمير، وعدد من قيادات وزارة الإسكان ومحافظة الجيزة.
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة