أكرم القصاص - علا الشافعي

لليوم الثالث.. لجان متابعة وتطهير مواقف الشرقية قبل توقيع غرامة الكمامة

الإثنين، 18 مايو 2020 01:38 م
لليوم الثالث.. لجان متابعة وتطهير مواقف الشرقية قبل توقيع غرامة الكمامة لجان متابعة وتطهير مواقف الأحرار والشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مواقف الشرقية، بإشراف اللواء ماهر عمر مدير الإدارة ، بالتنسيق مع رؤساء المدن والأحياء ، تنفيذ قرار المحافظ ، بإلزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة ، ذلك قبل توقيع الغرامة علي المخالفين بشكل رسمي، حيث شن نبيل فاروق رئيس مدينة الزقازيق، حملة تطهير مكبرة لمجمع مواقف الأحراروهو أكبر موقف علي مستوي المحافظة، ومتابعة تنفيذ القرار بشأن إلزام المواطنين وقائدي المركبات ارتداء الكمامة بالمواصلات العامة، حرصا على سلامة الجميع من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد .

 
وتابع المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز الحسينية ، تنفيذ القرار ومتابعة تطهير وتعقيم ومتابعة إلتزام السائقين والركاب لإرتداء للكمامات وذلك حرصاً على صحه وسلامة المواطنين .
 
وأكد السيد المحاسب علي الصناديلي، رئيس مركز ومدينة الحسينية، أنه لاتهاون في تنفيذ قرارات الدولة للحافظ علي صحة المواطنين وانه  سيتم تنفيذ القرار دون أى تهاون ، وسيتم تحصيل غرامة مالية .
 
كان أعلن الدكتور  ممدوح غراب محافظ الشرقية ، توزيع الكمامات بالمجان بالمواقف على السائقين والركاب خلال الأسبوع الأول لترسيخ تنفيذ القرار، مشيرا إلى أنه جاري التنسيق مع نقيب الصيادلة بالشرقية لتوفير كميات كبيرة من الكمامات الواقية لتقدم للمواطنين بسعر التكلفة ، وتشكيل فرق عمل ولجان متابعة للمرور على المواقف بنطاق كل مركز لمتابعة تنفيذ القرار وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك بالتنسيق مع قوات الشرطة والإدارة العامة للمواقف .
 
للتأكيد على تنفيذ القرار الصادر بإلزام السائقين والركاب بالمواقف إرتداء الكمامات الواقية حفاظاً على صحتهم وسلامتهم وتجنبا لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد وكذلك وضع المعايير والضوابط المحدده لتنفيذ القرار.
 
وشدد على ضرورة تنفيذ القرار بصرامة شديدة وذلك بدءاً من من يوم السبت القادم  مع وضع لوحات إرشادية بالمواقف المنتشرة بنطاق دائرة المحافظة لتعريف السائقين والركاب بالقرار والعقوبة المقررة في حالة عدم الإلتزام به بتحصيل غرامة مالية تبدأ بـ 100 جنيه و تتصاعد تدريجيا بتكرار المخالفة لتصل إلى 5000 جنيه، وقال المحافظ أن القرار جاء للحفاظ على الدولة وصحة المواطنين وللحد من انتشار الفيروس. 
 
وأكد المحافظ علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية بإستمرار أعمال التطهير والتعقيم للمواقف والسيارت من الداخل والخارج  ، وذلك تنفيذا للإجراءات الإحترازية التي اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .
 لجان متابعة وتطهير مواقف الأحرار والشرقية (1)
لجان متابعة وتطهير مواقف الأحرار والشرقية (1)

 لجان متابعة وتطهير مواقف الأحرار والشرقية (2)
لجان متابعة وتطهير مواقف الأحرار والشرقية (2)

 لجان متابعة وتطهير مواقف الأحرار والشرقية (3)
لجان متابعة وتطهير مواقف الأحرار والشرقية (3)

 لجان متابعة وتطهير مواقف الأحرار والشرقية (4)
لجان متابعة وتطهير مواقف الأحرار والشرقية (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة