أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة غزل المحلة تصرف مكافأة شهر ونصف لعاملات قطاع الملابس

الإثنين، 18 مايو 2020 04:43 م
شركة غزل المحلة تصرف مكافأة شهر ونصف لعاملات قطاع الملابس شركة غزل المحلة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرف مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مكافأة شهر ونصف لعاملات الشركة بقطاع الملابس داخل المصانع، لمنع التكدس والزحام أمام شباك الصرف، يأتي ذلك فى إطار خطة الشركة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما قررت السماح للعمال الذكور بصرف المكافأة كل مصنع على حدة من شباك الصرف، على أن يتم تنظيم الصفوف لمنع التكدس والزحام، بالإضافة إلى السماح للعمال الخاضعين لقرار رئيس مجلس الوزراء من أصحاب الأمراض المزمنة والسيدات التى ترعى أطفالا أقل من 12 عاما بالحضور من منازلهم غدا الثلاثاء، والصرف فقط من اأمام شباك الصرف والعودة مرة أخرى لمنازلهم.

وكانت نشرت الصفحة الرسمية لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بيانا رسميا تُحذر فيه من استغلال بعض الصيدليات وشركات توزيع المستلزمات الطبية لاسم الشركة فى الترويج لكمامات غير مطابقة للمواصفات على انها من انتاج الشركة.

وذكر بيان الشركة أن مواقع التواصل نشرت إعلانات كاذبة وغير صحيحة عن بيع الكمامات الجديدة من انتاج شركة مصر للغزل و النسيج بالمحلة الكبري، وأن  هذه الاعلانات غير صحيحة وتخدع الجمهور.

وحذرت الشركة جميع المتعاملين من صيدليات و شركات توزيع المستلزمات الطبية من استخدام اسم الشركة حيث ان ذلك يعرضهم للمساءلة القانونية لحفظ حق الشركة نظرا لان هذا المنتج غير مطابق للمواصفات القياسية المعتمدة وتسىء لاسم الشركة.

وأكد بيان الشركة أن منتجات الشركة من الكمامات متوفرة فقط داخل منفذ البيع الخاص بالشركة، ولا يوجد أى منافذ أخرى غير ذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة