زين الدين زيدان يحتفل بعيد ميلاد نجله ثيو الـ18 بصورة من طفولته

الإثنين، 18 مايو 2020 10:52 ص
زين الدين زيدان يحتفل بعيد ميلاد نجله ثيو الـ18 بصورة من طفولته زيدان ونجله ثيو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، بعيد ميلاد نجله ثيو زيدان، بمجموعة صور له من طفولته وحتى الوقت الحالى، عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها "عيد ميلاد سعيد يا ثيو الذى يتم 18 عامًا اليوم"، كما نشر فيديو يكشف به مهاراته فى لعب كرة القدم والسلة.

زيدان
زيدان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Joyeux Anniversaire mon Théo ❤️ 18 ans la Classeeeee

A post shared by zidane (@zidane) on

من ناحية أخرى دخل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة اهتمامات الإدارة الجديدة لنادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، التى اقتربت من الاستحواذ على ملكية النادى، من أجل قيادة الفريق فى الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالى للفريق ستيفن بروس، فى ظل رغبتها بتكوين فريق قوى، لمنافسة كبار أندية البريميرليج، خلال الفترة المقبلة، ووفقا لصحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن الملاك الجدد، لفريق نيوكاسل يونايتد، يرغبون فى التعاقد مع زيدان، مدرب ريال مدريد، لقيادة الفريق فى الموسم المقبل، خاصة وأنهم يعتقدون بأنه أفضل مدرب فى العالم، وقادر على قيادة المشروع الجديد للنادى.

وأضاف التقرير الإسبانى أن الإدارة الجديدة للنادى الإنجليزى، تنوى إغراء المدرب الفرنسي، بمضاعفة راتبه حال موافقته على تدريب الفريق، إلى 25 مليون يورو سنويا.

كانت تقارير صحفية إنجليزية، قد رشحت العديد من المدربين لتولى تدريب فريق نيوكاسل يونايتد، تحت الإدارة الجديدة للنادى، مثل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو، والإيطالي ماسيمليانو أليجرى.

وعاد زيدان، لتدريب ريال مدريد، فى مارس 2019، بعد رحيله عن تدريب الفريق الملكى، فى صيف عام 2018، بعدما نجح فى قيادة الميرنجى، لتحقيق لقب دورى أبطال أوروبا، 3 مرات متتالية.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية عن سبب منح زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، لاعبيه راحة من التدريبات أمس الأحد، وعاد الملكى إلى التدريبات بشكل فردى الاثنين الماضى، لأول مرة بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد. وذكر موقع "ديفسنا سنترال" الإسباني أن الفرنسى زين الدين زيدان منح لاعبى ريال مدريد راحة اليوم بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس"، بتوصية طبية من الجهاز الطبى للنادى خوفاً من وقوع أى إصابات للاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة