أكرم القصاص - علا الشافعي

تصدع عمارتين سكنيتين بعد اصطدام شاحنة مواد غذائية بهما بأسوان

الإثنين، 18 مايو 2020 08:48 م
تصدع عمارتين سكنيتين بعد اصطدام شاحنة مواد غذائية بهما بأسوان جانب من الحادث
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة أسوان، اليوم الاثنين، حادثة تصادمت خلالها شاحنة نقل بعمارتين سكنيتين أمام مستشفى أسوان الجامعى أثناء مرور السيارة فى هذه المنطقة لإنزال مواد غذائية وتموينية، وتلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، بلاغا من شرطة النجدة يفيد باصطدام شاحنة نقل مواد غذائية بعمارتين سكنيتين أثناء محاولتها التوقف بالقرب منهما إنزال بعض المواد مجمع المصرية الإستهلاكى أمام مستشفى أسوان الجامعى.

وأسفر الحادث عن حدوث تصدع بالعمارتين وتلفيات بالسيارة، فيما لم يسفر الحادث عن وقوع خسائر بشرية أو إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكان حريقا شب مساء اليوم، الاثنين، فى مساحة من الزراعات بالقرب من الوحدة المحلية لمدينة البصيلية التابعة لمركز إدفو بمحافظة أسوان، وتمت السيطرة على الحريق بواسطة قوات الحماية المدنية قبل امتداد النيران إلى المنازل والأبنية المجاورة للأرض.

وتلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة إدفو، يفيد بتلقى غرفة عمليات الحماية المدنية بإدفو، بلاغاً بنشوب حريق فى مساحة من الأرض الزراعية بالقرب من الوحدة المحلية لمدينة البصيلية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء التى تمكنت من إخماد النيران والسيطرة على الحريق قبل امتداده.

وأسفر الحريق الذى نتج عن مصدر مشتعل وازداد بفعل شدة الريح فى المنطقة، عن خسائر مادية فى الزراعات عبارة عن نخيل وأشجار، ولم يسفر الحريق عن خسائر بشرية أو إصابات، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة