ترامب يشيد بعودة المنافسات المباشرة للجولف رغم غياب المشجعين

الإثنين، 18 مايو 2020 04:00 ص
ترامب يشيد بعودة المنافسات المباشرة للجولف رغم غياب المشجعين دونالد ترامب الرئيس الأمريكى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بعودة المنافسات المباشرة للجولف يوم الأحد، بعد بث منافسات ودية لاثنين من اللاعبين ضد اثنين آخرين فى حدث خيرى هو الأول من نوعه بين لاعبين بارزين منذ توقف النشاط الرياضى بسبب جائحة كوفيد-19.

 

وزامل رورى مكيلروي، المصنف الأول عالميا والقادم من أيرلندا الشمالية، الأمريكى داستن جونسون فى فريق واحد لمواجهة الثنائى الأمريكى ريكى فاولر وماثيو وولف فى حدث مرتقب من المشجعين لأنه من المنافسات الرياضية النادرة التى تبث مباشرة فى هذه الفترة.

 

وقال ترامب لمحطة (إن.بي.سى سبورتس) التلفزيونية "كان من الرائع مشاهدة ذلك. لقد شعرت بالملل بعض الشيء من متابعة بطولات للجولف مر عليها عشر سنوات وتدرك الفائز بها بشكل مسبق".

 

والتزم اللاعبون بتعليمات التباعد الاجتماعى للحد من انتشار الفيروس حيث ابتعد كل لاعب عن الآخر بمسافة 1.8 متر على الأقل مع استخدام أدواته ودون وجود مساعدين وكذلك دون حضور المشجعين.

 

ويشتهر ترامب بحب الجولف وسبق أن خاض منافسات ودية مع لاعبين سابقين منهم تايجر وودز وجاك نيكلاس ومكيلورى نفسه الفائز بأربعة ألقاب فى البطولات الكبرى والذى انتقد منذ أيام كيفية تعامل الرئيس الأمريكى مع أزمة فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة