الفرحة مستمرة ولسه فى أمل.. الجيش الأبيض يصنع المعجزات فى الحجر الصحى بكفر الزيات.. الحاج علي: الخدمة فندقية ونحظى برعاية طبية ممتازة.. أشرف: لسانى عاجز عن الكلام وأطالب المحافظ بزيارة الأطباء وتوفير الدعم لهم

الإثنين، 18 مايو 2020 10:53 ص
الفرحة مستمرة ولسه فى أمل.. الجيش الأبيض يصنع المعجزات فى الحجر الصحى بكفر الزيات.. الحاج علي: الخدمة فندقية ونحظى برعاية طبية ممتازة.. أشرف: لسانى عاجز عن الكلام وأطالب المحافظ بزيارة الأطباء وتوفير الدعم لهم مواطنون يشيدون بالجيش الأبيض
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- رفاعى: ثواب الأطباء عند ربنا أكبر من مكافأة الدولة لهم
- خليفة: ربنا يحفظ الجيش الأبيض ويقويهم ويرجعهم لأولادهم بخير

واصل الجيش الأبيض بالحجر الصحى بمستشفى كفر الزيات، حصد ثمار النجاح فى علاج وشفاء عدد كبير من مصابى فيروس كورونا المستجد، والعبور بهم إلى بر الأمان بعد معاناة استمرت 14 يوما بعد إصابتهم بالفيروس.

وواصل الجيش الأبيض الليل بالنهار فى رعاية وخدمة مصابى كورونا، حتى تماثلوا للشفاء وعادوا إلى منازلهم سالمين معافين تماما من الفيروس.

وأعرب الدكتور أحمد البرعى مدير مستشفى الحجر الصحى بمستشفى كفر الزيات العام، فى بيان له عن فرحته وسعادته وسعادة الطاقم الطبى والإداريين والتمريض بخروج عدد كبير من الحالات معظمهم من كبار السن، وتخطيهم المحنه وشفائهم تماما.

وحرص الأطباء والتمريض على توديع المتعافين على باب المستشفى قبل أن مغادرتهم وعودتهم لمنازلهم.

وأعرب على.م مُسن متعافى من كورونا عن سعادته الغامره بخروجه من الحجر الصحى بعد قضاء 14يوما مدة الحجر الصحى بعد إصابته بفيروس كورونا، مؤكدا أن الخدمة فى المستشفى فندقية خمس نجوم ويحظى المرضى بخدمة طبية على أعلى مستوى من جانب الأطباء والتمريض طوال الـ14يوما مدة الحجر الصحي، مضيفا أنه تم إجراء مسحتين وجاءت نتيجتها سلبية، وسيعود لمنزله مرة أخرى.

أما "اشرف.ا" فقال : "اللسان عاجز عن الكلام بعد اللى شوفته وسط اخواتى من الأطباء والتمريض فى المستشفى وبدعى ربنا يحفظهم ويرجعوا لأهلهم سالمين، وربنا يوفق الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس الوزراء لما اتخذوه من إجراءات لحماية المصريين من ذلك الوباء.

وطالب المحافظين بالمرور على مستشفيات العزل والحجر الصحى وتوفير كافة الدعم للاطباء والتمريض ومؤازرة الجيش الأبيض، معربا عن سعادته بخروجه وعودته لمنزله مرة أخرى بعد تعافيه من الفيروس.

أما "رفاعى.ا" فأكد أنه قضى 14يوما فى الحجر ولم يشعر انه بعيدا عن منزله وذلك نظرا لكرم الضيافة من الأطباء والتمريض والعمال، مؤكدا أن مكافأة الله لهم عظيمه أفضل من تكريم الدولة لهم، مشيرا إلى أن أكبر أجر للمسلمين هو خدمة المسلمين، مؤكدا أنه لم يرصد أى تقصير منذ اليوم الأول لدخوله للمستشفى ومنذ دخوله للمستشفى كان يدعى للأطباء والتمريض حتى عمال المستشفى لانهم وقفوا على قلب رجل واحد من أجل خدمة المرضى حتى يتماثلوا للشفاء، وأنه تعرض لمحنه وأراد الله له أن يتعافى من الفيروس، ولن ينسى هذه الفترة نهائيا.

أما فوزيه.ع فأكدت أنها كانت تشعر بالقلق على الأطباء والتمريض بسبب الضغط الذى يمرون به طوال الوقت من أجل خدمتنا بالمستشفى وتقديم رعاية طبية مكثفة حتى نتعافى من هذا الوباء.

أما "خليفة.خ" فلم يتمالك نفسه من الفرحة والسعاده بعد إبلاغه بتعافيه تماما من الفيروس وسلبية نتائج العينات التى تم سحبها له، ودخل فى نوبه بكاء ممزوج بالضحك، مؤكدا أن روحه عادت إليه، بعد تعافيه من هذا الفيروس داعيا الله أن يحفظ الجيش الأبيض فى مواجهة فيروس كورونا المستجد.

أما "ناهد.ا" فأكدت أن الأطباء والتمريض يبذلون مجهودا شاقا من أجل تعافى المصابين، وخروجهم مرة أخرى لمنازلهم سالمين، مطالبة المواطنين بالجلوس فى منازلهم حتى لا يصابوا بالفيروس، وحتى يتم السيطرة على ذلك الوباء.

وقالت " كورونا مش بتخوف واللى يتعب يروح على المستشفى فورا وهيلاقى خدمة ورعاية صحية متميزة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة