خالد صلاح

3 أهداف.. ماذا قدم وليد أزارو مع الاتفاق السعودى فى 80 يوما؟

الإثنين، 18 مايو 2020 12:45 م
3 أهداف.. ماذا قدم وليد أزارو مع الاتفاق السعودى فى 80 يوما؟ وليد ازارو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل خالد العطوى، المدير الفنى لنادى الاتفاق السعودى، الستار على مشوار المهاجم المغربى وليد أزارو مع الفريق السعودى بعدما أعلن عودة اللاعب إلى النادى الأهلى عقب نهاية فترة إعارته، موضحاً أن كل ما تردد عن نية نادى الاتفاق فى شراء عقد اللاعب ليس له أساس من الصحة.

ووقع أزارو للأهلى 4 سنوات فى يونيو 2017 بعد اتفاق الأهلى مع الدفاع الجديدى المغربى على شراء اللاعب مقابل مليون و300 ألف دولار.

وخاض المغربى وليد أزارو المعار من صفوف الأهلى فى يناير الماضى 7 مباريات مع نادى الاتفاق السعودى بدورى المحترفين بواقع 499 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف فقط وصنع هدفا وحيدا.

وجاءت أهداف وليد أزارو فى شباك الفيصلى وأبها، بواقع هدفين بشباك أبها وهدف وحيد فى شباك الفيصلي، بينما جاء الهدف الوحيد من صناعة أزارو، فى شباك فريق الحزم، خلال مباراة انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولم يتمكن أزارو من التسجيل فى 5 مباريات خاضها مع الاتفاق، أمام الأهلى والوحدة والحزم والهلال والشباب.

وكان مسئولو النادى الأهلى قد تلقوا اتصالات هاتفية من نظرائهم فى الاتفاق السعودى، خلال اليومين الماضين، أكدوا خلالها أنهم بصدد تحويل مبلغ 100 ألف دولار للقلعة الحمراء بعد إجازة عيد الفطر المبارك، هو القسط الثانى والأخير من قيمة إعارة المغربى وليد أزارو من الأهلى للاتفاق فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر، حيث رحل اللاعب المغربى للنادى السعودى مقابل 200 ألف دولار حصل الأهلى على مائة ألف بعد توقيع العقود بأيام قليلة وتبقى مائة ألف أخرى وكان مُقرراً تحويلها خلال الأسابيع الماضية، لكن تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله جراء "جائحة كورونا" تسبب فى تأجيل سداد مبلغ المائة ألف دولار.

جدير بالذكر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى قد رفض الإبقاء على المغربى وليد أزارو عقب توليه المسئولية مطلع الموسم الحالى ليتم إعارة اللاعب فى يناير الماضى للاتفاق السعودي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة