خالد صلاح

بادجى يسير على درب ساديو مانى ويخطف قلوب الجماهير بأعماله الخيرية

الإثنين، 18 مايو 2020 12:24 م
بادجى يسير على درب ساديو مانى ويخطف قلوب الجماهير بأعماله الخيرية ساديو مانى النجم السنغالى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء حرص السنغالى أليو بادجى، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، على المساهمة فى بعض أعمال الخير، خلال شهر رمضان المعظم، وقام لاعب المارد الأحمر بزيارة إحدى المنظمات المصرية التى تعمل على توفير الطعام للمحتاجين، وشارك بادجى العمل فى تعبئة "كراتين الطعام"، ونشر اللاعب مقطع فيديو عبر صفحته على انستجرام معلقًا عليه: "This how I spend my journey today" ما يعنى: "هكذا أقضى رحلتى اليوم"، ليعيد للأذهان المواقف الرائعة لمواطنه ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزى على الأراضى المصرية .

وبات ساديو مانى معشوق الجماهير المصرية، التى كانت توجه إليه أصابع الاتهام بعدم معاونة محمد صلاح على التألق مع ليفربول ومحاربته لعدم حصد الجوائز والألقاب الفردية.

وظهر "ماني" وهو يشارك فى تنظيف الحمامات بأحد مساجد مدينة ليفربول الإنجليزية.

وظهر اللاعب صاحب الـ26 عامًا فى الفيديو مُمسكًا خرطوم مياه من أجل المساعدة فى تنظيف الحمامات.

 

 

مانيه يجرى حوار مع محرر كفيف
مانيه يجرى حوار مع محرر كفيف

 

مانيه يربط حذاء اأحد الناشئين
مانيه يربط حذاء أحد الناشئين

 

مانيه يلتقط الصور مع المعجبين
مانيه يلتقط الصور مع المعجبين

 

مانيه ينظف الحمامات فى أحد مساجد ليفربول
مانيه ينظف الحمامات فى أحد مساجد ليفربول

 

النسخة السابقة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر كانت شاهدة على العديد من المواقف الرائعة من جانب ساديو مانى ليحجز مكانه فى قلوب الجماهير المصرية، ويمحو الصورة الباهتة التى كان عليها لدى عشاق الفراعنة قبل انطلاق المونديال الأفريقى.

وبات ساديو مانى يحظى بشعبية واسعة بين الجماهير المصرية التى ساندت منتخب السنغال أملاً فى تحقيق حلم مانى بالحصول على أول ألقابه مع "أسود التيرانجا" قبل أن ينجح محاربو الصحراء في التتويج باللقب .

ومن بين المواقف الرائعة التى ستظل عالقة فى أذهان الجماهير المصرية أثناء ربط ساديو مانى حذاء أحد الأطفال الذين يصطحبهم اللاعبون أثناء الدخول إلى ملعب مباراة بنين فى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما حقق اللاعب الفائز بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا أمنية متطوع كفيف مصرى بإجراء حوار صحفى معه على هامش تدريبات منتخب السنغال، وهو ما أدخل السعادة والفرحة لقلب الشاب المصرى بعد تحقيق حلمه.

ساديو مانى قاد ليفربول للفوز بدورى أبطال أوروبا، كما حصل مع محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"

وكان بادجى قد شارك مع الأهلى فى 7 مباريات فى مختلف البطولات خلال الموسم الجارى منذ انضمامه إلى الفريق فى ميركاتو يناير الماضى قادماً من الدورى السويسري، واستطاع بادجى أن يسجل هدفاً ويصنع هدفين لزملائه بالفريق، قبل توقف النشاط.

وأغلق السويسري ريينه فايلر المدير الفني للأهلي ملف رحيل السنغالي آليو بادجي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي، وأعلن المدير الفني أن بادجي مهاجم جيد وصاحب إمكانيات فنية عالية يحتاجها الفريق، لذا لا يمكن التفريط فيها خلال الصيف المقبل سواء من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي آخر أو بدعوى عدم ظهوره بشكل جيد خلال الفترة التى شارك فيها مع النادي قبل تجميد النشاط الرياضي جراء "جائحة" كورونا ويرى فايلر أن الفترة التي شارك فيها بادجي مع الأهلي لم تكن كافية لتفجير قدراته الهجومية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة