أكرم القصاص - علا الشافعي

أليو بادجي يتحدى ملل الحجر المنزلى بالبلياردو

الجمعة، 15 مايو 2020 11:26 ص
أليو بادجي يتحدى ملل الحجر المنزلى بالبلياردو أليو بادجي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ أليو بادجى، مهاجم النادى الأهلي، إلى البلياردو للتغلب على ملل توقف النشاط الرياضى فى مصر منذ مارس الماضى، بالإضافة إلى العديد من دول العالم بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، كإجراء احترازى للحفاظ على سلامة الرياضيين وحمايتهم من الفيروس. ونشر بادجى فيديو عبر حسابه الشخصى على انستجرام خلال لعب البلياردو.

 وكان بادجى قد شارك مع الأهلى فى 7 مباريات فى مختلف البطولات خلال الموسم الجارى منذ انضمامه إلى الفريق فى ميركاتو يناير الماضى قادماً من الدورى السويسري، واستطاع بادجى أن يسجل هدفاً ويصنع هدفين لزملائه بالفريق، قبل توقف النشاط.

وأغلق السويسري ريينه فايلر المدير الفني للأهلي ملف رحيل السنغالي آليو بادجي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي، وأعلن المدير الفني أن بادجي مهاجم جيد وصاحب إمكانيات فنية عالية يحتاجها الفريق، لذا لا يمكن التفريط فيها خلال الصيف المقبل سواء من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي آخر أو بدعوى عدم ظهوره بشكل جيد خلال الفترة التى شارك فيها مع النادي قبل تجميد النشاط الرياضي جراء "جائحة" كورونا ويرى فايلر أن الفترة التي شارك فيها بادجي مع الأهلي لم تكن كافية لتفجير قدراته الهجومية.

وأعلن المدير الفني للأهلي أن الرباعي الأجنبي في الفريق، وهو التونسي على معلول والمالي آليو ديانج والنيجيري جونيور أجاي والسنغالى آليو بادجي لن يرحل عن القلعة الحمراء حالياً أما جيرالدو فسيرحل في حالة ضم لاعب أجنبي بدلاً منه كما رفض المدرب السويسري عودة المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق المُعار لنادي الإتفاق السعودي وطلب فايلر إستمرار إعارة آزارو أو عرضه للبيع في الصيف لأن الفريق ليس بحاجه له بدعوى أن طريقة لعبه لا تُناسب خطة فايلر.

من ناحية أخرى، تمنى السنغالى أليو بادجى، مواجهة الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا للانتقام والثأر ورد الاعتبار بعد الخسارة أمامهم وضياع لقب السوبر المصرى فى الإمارات ، وأضاف مهاجم النادى الأهلي، فى تصريحات للإعلامى أحمد شوبير، فى برنامج ملعب on time sport، على قناة on time sport1، شعرت بالإحباط بعد ضياع ضربة الجزاء والتسبب فى الخسارة أمام الزمالك فى السوبر، ولكننى أجيد تسديد ضربات الجزاء وما حدث أمام الزمالك كان سوء توفيق وغيرت رأيى فى آخر لحظة لأن دائما العبها على يسار الحارس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة