فيتوريا يشترط 30 مليون ريال سنويا للاستمرار مع النصر السعودى

الأحد، 17 مايو 2020 03:00 ص
فيتوريا يشترط 30 مليون ريال سنويا للاستمرار مع النصر السعودى روي فيتوريا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشترط البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للنصر السعودى الحصول على 30 مليون ريال سنويا للاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق السعودى خلال الموسم المقبل فى ظل تلقيه العديد من العروض الخارجية، وأشارت صحيفة "fotomac" التركية إلى أن فيتوريا مدرب النصر، اقتحم الترشيحات مع إرول بولوت، نيناد بيليكا، ومانويل بيلجريني، من أجل تولي المسئولية الفنية الفنية لفنربخشة في الموسم الجديد، ويشترط البرتغالي فيتوريا الحصول على راتب سنوي 30 مليون ريال، للموافقة على تجديد عقده مع النصر ورفض مفاوضات فنربخشة.

وينتهي تعاقد فيتوريا مع النصر في يونيو المقبل، وسافر إلى بلاده بدون حسم قراره بشأن تجديد عقده، مما زاد الغموض لدى الجماهير ووسائل الإعلام بشأن مستقبل المدرب بعد العرض الأخير.

يذكر أن فنربخشة دخل في مفاوضات مع لوشيسكو مدرب الهلال، إلا أن الأخير رفض الرحيل، مؤكدا التزامه بعقده مع الزعيم حتى 2021.

على جانب اخر يحاضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفنى للنصر السعودى المدربين الصاعدين في بلاده، عبر الإنترنت ضمن دورة تعليمية بتواجد عدد من الخبراء والمهتمين بالمهنة، بتنسيق وتنظيم أكاديمية "برو سكاوت" الخاصة بدراسة كرة القدم.

ويتحدث مدرب بنفيكا في بلاده سابقاً خلال المحاضرة، عن نماذج اللعب والخطط على المستوى التكتيكي، مع تركيزه على تجربته الحالية مع في السعودية، وكيفية سير العمل داخل أصفر العاصمة ومع اللاعبين.

ومن المتوقع أن يحضر الدورة معظم المدربين في البرتغال، خاصة مع إيقاف المسابقات الكروية بالوقت الراهن، لتبادل الخبرات ومحاولة تعلم الجديد.

الجدير بالذكر، أن فيتوريا حقق 6 بطولات محلية مع بنفيكا، قبل انتقاله إلى تدريب النصر، وحصوله على لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، ثم أضاف برفقته كأس السوبر خلال العام الحالي.

وكان روي قد صرح في مناسبات عديدة، حول ثقته بأن فريقه يخوض كل المنافسات على أمل كسبها، كما أكد في تعليقات أخرى، ارتياحه في السعودية التي يعيش فيها الفترة الماضية مع عائلته، مبيناً أنه وجد كل سبل الراحة في الرياض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة