مدرب النصر السعودى يعود إلى البرتغال بطائرة خاصة

الإثنين، 27 أبريل 2020 06:13 م
مدرب النصر السعودى يعود إلى البرتغال بطائرة خاصة فيتوريا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر السعودى، إلى بلاده على متن طائرة خاصة بعد استمرار تعليق النشاط الرياضى فى المملكة لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن فيتوريا سافر إلى البرتغال بطائرة خاصة اليوم الاثنين، بعد تلقيه الضوء الأخضر من السلطات في بلاده.

وأضافت الصحيفة أنه رافق مدرب النصر السعودى في رحلته إلى البرتغال مساعديه بالإضافة إلى فيتور كامبيلوس المدير الفني لفريق التعاون.

وغادر العديد من اللاعبين إلى بلادهم في الفترة الأخيرة بعد تعليق الدوري السعودي لأجل غير مسمى، وأبرزهم في صفوف النصر المحترفين البرازيليين مايكون وبيتروس والنيجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين أمرابط.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أمس الأحد، عن عدم تمكن النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر، من مغادرة السعودية إلى بلاده، على الرغم من توقيعه كافة الضمانات الطبية التى تؤكد سلامته من أعراض فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن حمد الله لم يتلق الموافقة الرسمية من بلاده لاستقبال الطائرة الخاصة التى ستنقله بسبب إيقاف كافة رحلات الطيران الجوى فى المغرب. وحاول حمد الله أول أمس، السبت، الاتصال بمسئولين فى بلاده، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة