أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. فحص فيديوهات اتهام أحمد فلوكس بالاعتداء على أمن كمباوند بالشيخ زايد

الأحد، 17 مايو 2020 08:00 ص
اليوم.. فحص فيديوهات اتهام أحمد فلوكس بالاعتداء على أمن كمباوند بالشيخ زايد أحمد فلوكس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفحص لجنة فنية مختصة مشكلة بقرار من النيابة العامة اليوم الأحد فيديوهات واقعة اتهام الفنان أحمد فلوكس بالاعتداء على أفراد أمن إحدى الكمباوندات السكنية بمدينة الشيخ زايد؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، كما يجرى رجال المباحث تحريات تكميلية حول الواقعة، لتقديمها لجهات التحقيق لاستكمال التحقيقات.

وكانت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر قررت إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس وأفراد أمن أحد الكمباوندات السكنية فى الشيخ زايد بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه لكل منهما، على خلفية الاتهامات المتبادلة بالاعتداء بالضرب والسب والقذف، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

استمعت جهات التحقيق بمدينة 6 أكتوبر لأقوال أفراد أمن الكمباوند والذين اتهموا الفنان أحمد فلوكس بالاعتداء عليهم بالضرب، والذين قالوا في التحقيقات، أنهم فوجئوا بالفنان يستقل سيارة سوداء اللون ماركة "مرسيدس" ويرغب في الدخول، ولكنهم استعلموا عن وجهته، وتبين لهم عدم وجود تصريح يسمح له بالدخول، فضلًا عن رفض طليقته دخوله الكمباوند، وهو ما دفعهم لرفض دخوله.

وتابع أفراد أمن الكمباوند في التحقيقات، أنه بعدما رفضوا دخوله الكمباوند، فوجئوا به ينفعل عليهم ويعتدى عليهم بالضرب، مثلما ظهر في الفيديو الذي قدموه لجهات التحقيق، وأثبت تعرضهم للضرب، ونفوا ما جاء على لسان الفنان بأنهم اعتدوا عليه أو وجهوا له عبارات السب أو القذف، أو اتلفوا سيارته.

فيما اتهم الفنان أحمد فلوكس في أقواله أمام النيابة، أفراد أمن الكمباوند بالاعتداء عليه بالضرب والسب والشتم، واتلاف سياراته، كما اتهمهم التشهير به، ونفى صحة الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة