الحجر الصحى بالمدينة الجامعية الإسكندرية: المداخل مؤمنة ولا يمكن خروج أى شخص

الأحد، 17 مايو 2020 01:38 ص
الحجر الصحى بالمدينة الجامعية الإسكندرية: المداخل مؤمنة ولا يمكن خروج أى شخص محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد إبراهيم، مدير مستشفى العزل الصحي بالمدينة الجامعية بنين في الإسكندرية إن المدينة التي تحولت لعزل صحي لمرضى فيروس كورونا المستجد، مؤمنة بشكل كامل وتام من خلال الأجهزة الأمنية وتخضع لمراقبة دقيقة على مدار الساعه سواء من العاملين بها أو وزارة الصحة أو الأجهزه المختلفة، وأضاف إبراهيم فى بيان اليوم ، أن أسوار المدينة الجامعية مرتفعة بشكل لا يسمح لأي شخص أن يرى ما بداخلها أو حتى من بالداخل أن يرى الخارج، وتحيط بها حديقة وأشجار عالية، وهناك نظام يلتزم به الجميع حتى المرضي وهم ملتزمون بتعليمات الأطباء حتى يتم شفائهم بشكل تام ويخرجوا معافين من هذا البلاء.

وأكد أبراهيم، أنه سيتخذ كافة الإجراءات في إحدى صفحات الفيس بوك التى نشرت صورا مغلوطة من مكان آخر على أنها لمدينة الإسكندرية وتظهر أشخاصا يقفزون الأسوار ويقومون بشراء أحتياجات لهم قيل أنهم مرضى بالمدينه الجامعية على عكس الحقيقة تماما.

وأعلنت إدارة مستشفى العزل الصحي المقام بالمدينة الجامعية بنين بسموحة الإسكندرية برئاسة الدكتور أحمد إبراهيم، اليوم السبت، خروج 7 حالات جديدة، بعد تماثلهم للشفاء بعد التأكد من نتائج تحاليلهم والتي جاءت سلبية للفيروس كورونا المستجد.

 

وسيطرت حالة من الفرحة على الحالات لتعافيهم من فيروس كورونا المستجد، وهنئهم الطاقم الطبي لمستشفى العزل الصحي بالمدينة الجامعية بالشفاء.

 

وأكد الدكتور أحمد إبراهيم، مدير مستشفى العزل الصحي بالمدينة الجامعية، على أنه تم خروج 7 حالات جديدة ليرتفع عدد   المتعافين إلى 19 حالة، وأن إجمالي المتواجدين بالمدينة حتى الآن 192 حالة مصابة بكورونا.

 

وأضاف خلال تصريح له، أن مصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، يخضعون داخل العزل الصحي بالمدينة الجامعية بنين، إلى علاج النفسي وبدني، إلى جانبه تطبيق البروتوكول الطبي المتبع وفقا لإجراءات الصحة العالمية ووزارة الصحة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة