إنشاء خيام قرب مجلس مدينة سان فرانسيسكو لإيواء المشردين خوفا من كورونا..فيديو

الأحد، 17 مايو 2020 02:39 م
إنشاء خيام قرب مجلس مدينة سان فرانسيسكو لإيواء المشردين خوفا من كورونا..فيديو الخيام بمحيط مجلس مدينة سان فرانسيسكو
كتب ـ محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية افتتاح أول معسكرات الخيام الخمسة التي أقرتها المدينة بالقرب من مجلس مدينة سان فرانسيسكو، حيث سيسمح  للمشردين بالبقاء في الخيام خلال فترة النوم مع الحفاظ على مسافة آمنة بينهم وسط جائحة 19 COVID، وعرضت قناة روسيا اليوم، فيديو للخيام وهي تملأ محيط مجلس مدينة سان فرانسيسكو مع ترك مسافات أمان بينها لعدم نقل عدوى كورونا بين المقيمين بها.

وعلى جانب آخر، قالت إدارة الصحة المحلية، إن شركة تسلا "يجب ألا تعيد فتح" مصنع سياراتها في منطقة خليج سان فرانسيسكو، حيث إن إجراءات الإغلاق المحلية للحد من انتشار فيروس كورونا ما زالت سارية، فيما جاءت هذه التصريحات بعدما أخبر الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، الموظفين أن الإنتاج المحدود سيُعاد تشغيله في المصنع في فريمونت.

الخيام بمحيط مجلس مدينة سان فرانسيسكو
الخيام بمحيط مجلس مدينة سان فرانسيسكو

 

وبحسب موقع TOI الهندى، قال حاكم كاليفورنيا جافين نيوسوم، إنه سيتم السماح للمصنعين في الولاية بإعادة الفتح، ولكن من المقرر أن تظل مقاطعة ألاميدا، حيث يقع المصنع، مغلقة حتى نهاية مايو، وأشارت متحدثة باسم إدارة الصحة العامة في مقاطعة ألاميدا في بيان إلى أمر إغلاق الفيروس التاجي في المقاطعة الذي يسمح فقط بإعادة فتح الأعمال الأساسية.

وقالت المتحدثة: "تم إبلاغ تسلا أنهم لم يستوفوا هذه المعايير ويجب ألا يعيدوا فتحها"، فيما قالت إيريكا بان، مسئولة الصحة بالمقاطعة، في وقت سابق، أن الإدارة أجرت العديد من المناقشات مع الشركة وأوصت تسلا بالانتظار أسبوعًا آخر على الأقل لمراقبة معدلات الإصابة ومناقشة الطرق الآمنة لاستئناف الإنتاج.

لكن لم ترد تسلا على الفور على طلب للتعليق، كما لا يُسمح لعمليات تصنيع المركبات بالعمل بانتظام، وفقًا لأمر مقاطعة ألاميدا.

وقد انتقد ماسك صراحةً أوامر الإغلاق والإقامة في المنزل، واصفاً إياها بـ "الخطر الكبير" على الأعمال الأمريكية ووصفها بأنها "غير دستورية"، قائلاً إنها لن تصمد أمام المحكمة العليا الأمريكية إذا تم الطعن فيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة