قصور الثقافة تتيح مجلة "قطر الندى" للأطفال إليكترونيا بصيغة "PDF"

الأحد، 17 مايو 2020 05:00 ص
قصور الثقافة تتيح مجلة "قطر الندى" للأطفال إليكترونيا بصيغة "PDF" مجلة قطر الندى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتاحت الهيئة العامة لقصور الثقافة، أعداد مجلة "قطر الندى" الثقافية للأطفال، أونلاين، للاطلاع والتحميل المجاني بصيغة "PDF" من الموقع الإلكتروني للهيئة ومن بوابة الثقافة؛ تيسيرًا للمواطنين ضمن مبادرة "خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك" بهدف الارتقاء بالوعي وزيادة الحصيلة المعرفية.
 
يأتى ذلك بعدما أتاحت الهيئة خلال الأيام القليلة إتاحة أعداد مجلة "الثقافة الجديدة" الصادرة عن الهيئة عن موقعها الإلكترونى بصيغة الكتب الإلكترونية "pdf"، وتتضمن المجلات عددا من المقالات القديمة والموضوعات تهمك المهمة في كافة المجالات الأدبية.
 
مجلة قطر الندى هي مجلة مصرية نصف شهرية أحياناً وأسبوعية صيفاً، تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة، التابعة لوزارة الثقافة، صدرت لأول مرة في صيف عام 1995م، حاملةً شعار "مجلة كل البنات والأولاد" وتوجه المجلة إلى الأطفال من جميع الأعمار، قطع المجلة 20×27 سم.
 
يذكر أن وزارة الثقافة تقدم العديد من العروض الفنية والأنشطة الثقافية أون لاين على الصفحة الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعبر قناتها باليوتيوب تحت شعار خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك عقب انتشار فيروس كورونا المستجد تشجيعا من الوزارة على القراءة والجلوس في البيت لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد.
 
وأشارت الدكتورة إيناس عبد الدايم، هو أنها خدمة ثقافية مجانية تهدف إلى تيسير الحصول على جرعة فكرية وفنية ومعرفية من خلال الوسائل التكنولوجية الحديثة، كما تتيح للعالم الاطلاع على المحتوى الإبداعى المصرى ومتابعة الحراك الثقافى فى المجتمع من خلال شبكة الانترنت وتمثل أحد خطوات التحول الرقمى الذى تسعى الوزارة لتنفيذه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة