خالد صلاح

فيديو.. جمال حمزة يستعيد ذكريات أجمل أهدافه مع الزمالك

الأحد، 17 مايو 2020 12:33 م
فيديو.. جمال حمزة يستعيد ذكريات أجمل أهدافه مع الزمالك جمال حمزة نجم الزمالك السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد جمال حمزة، نجم الزمالك السابق، ذكريات أحد أجمل أهدافه مع القلعة البيضاء عبر حسابه على إنستجرام، ويعد جمال حمزة أحد لاعبى الجيل الذهبى بنادى الزمالك، وتوج مع القلعة البيضاء بـ 3 بطولات دورى عام، وبطولتين كأس مصر بالإضافة إلى ألقابه مع المنتخب الوطنى، وحصد جمال حمزة برونزية كأس العالم مع الفراعنة الصغار فى عام 2001.

 جمال حمزة يملك مشوارا متألقا مع القلعة البيضاء، حيث انضم لقطاع الناشئين بالزمالك عام 1995، خاصة والده محمد سعيد حمزة كان يلعبان بصفوف الفريق الأبيض. فيما تم تصعيده للفريق الأول بالزمالك عام 1999، ولعب له لمدة 9 مواسم حتى عام 2009، شارك خلالها فى أكثر من 150 مباراة، وأحرز 75 هدفا من بينها 50 هدفا فى الدورى .

وفى وقت سابق، قال حازم امام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن جمال حمزة " أحرف " من لعب بجاوره فى الزمالك، فهو لاعب كبير ومميز ويمتلك مهارة رائعة، وحزنت كثيرا لرحيله إلى النادى الأهلى وكنت رافض ذلك، مضيفاً أن هناك أكثر من لاعب مميز فى الكرة المصرية من الناحية المهارية مثل عبد الستار صبرى و محمد زيدان.

أكد حازم إمام : " الآن لا يوجد لاعب مهارى مثل السابق والوحيد القريب من ذلك هو عبدالله السعيد لاعب بيراميدز ولكنه لا يمتلك المهارة " مش حريف " مثل هؤلاء النجوم السابقين.

من ناحية أخرى، أكد جمال حمزة لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه يتعجب من الأحاديث التى تدور حول أن التوأم حسام وإبراهيم حسن هما من حققا بطولات الزمالك مطلع الالفية الجديدة بعدما انتقلا للقلعة البيضاء قادمين من الأهلى.

وقال حمزة فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت:" أحترم التوأم حسام وإبراهيم حسن بشدة، ولكن دورهما مع الزمالك كان تكميلى لباقى اللاعبين الكبار فى الزمالك حينئذ حيث كان الفريق يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين مثل حازم إمام ووائل القبانى وعبد الحليم على وتامر عبد الحميد وعبد الواحد السيد وغيرهم".

أضاف نجم الزمالك السابق :" دور التوأم كان تكميلى فى حصد البطولات الكثيرة التى حققها هذا الجيل للقلعة البيضاء"، متسائلا:" لماذا لم يحقق التوأم حسام وإبراهيم بطولات مع النادى المصرى بعد انتقالها له؟!".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gamal Hamza (@gamal.mohamedhamza) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة