أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام: عبدالله السعيد مش مهارى وجمال حمزة أحرف من لعبت بجواره

الأربعاء، 13 مايو 2020 06:21 م
حازم إمام: عبدالله السعيد مش مهارى وجمال حمزة أحرف من لعبت بجواره حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه علم بخبر وفاة والده من بعض المواقع الإخبارية والسوشيال ، مضيفا : كنت  فى الجهاز الفني للزمالك وقتها وتلقيت اتصال من والدتى الدكتورة ماجي الحلواني بأن والدى مريض للغاية ، وكنت فى محاضرة فنية مع اللاعبين وبعدها توجهت إلى المنزل ولكن الطريق وقتها كان مزدحم للغاية ، وفوجئت بانتشار خبر وفاة والدي على المواقع الرياضية والسوشيال وفور وصولي للمنزل علمت بالأمر.

تابع حازم إمام فى تصريحات لبرنامج لعبة و حكاية ويقدمه سيف زاهر : " كنت أرتبط بعلاقة وطيدة مع والدي حماده إمام  وكنت أذهب معه دائماً للملاعب وكان يمتلك حب وشعبية جارفة  وكان يبادل الجماهير هذه المشاعر ، مؤكداً أن شعبية والده كانت أكبر منه بمراحل.

أضاف عضو الجبلاية السابق ، جمال حمزة " أحرف " من لعبت بجاوره فى الزمالك ، فهو لاعب كبير ومميز  ويمتلك مهارة رائعة ، وحزنت كثيرا لرحيله إلى النادى الأهلى وكنت رافض ذلك ، مضيفاً أن هناك أكثر من لاعب مميز فى الكرة المصرية من الناحية المهارية مثل عبد الستار صبري و محمد زيدان و محمد أبو تريكة.

أكد حازم إمام : " الآن لا يوجد لاعب مهاري مثل السابق والوحيد القريب من ذلك هو عبدالله السعيد لاعب بيراميدز ولكنه لا يمتلك المهارة " مش حريف " مثل هؤلاء النجوم السابقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

yossry Helal

لما مش مهاري راح يعمل اية في روسيا

لما هو مش لاعب مهاري خدتوه روسيا و بيلعب مع المنتخب ليه؟ علشان يتحرق دمنا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الزملكاوي

انا دخلت اقرا الخبر عشان العنوان فقط

انا دخلت اقرا الخبر عشان العنوان مكنتش فاهم ازاي حازم امام يقول كده .. بس بعد ما قريت الكلام اقتنعت ان كلام حازم امام كده انا شوفت عبدالستار صبري الكوره في رجله زي العجينه ولا جمال حمزه ولا ابوتريكه كلها لاعيبه عجيبه مهاره بس عبدالله سعيد لاعب ذكي مخه الماظات يعرف يقرا الملعب كويس 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة