خالد صلاح

أحمد فلوكس يطالب بالدعاء لهيثم زكى: أدعوا له فى الأيام المفترجة مالوش غيرنا

الأحد، 17 مايو 2020 04:16 م
أحمد فلوكس يطالب بالدعاء لهيثم زكى: أدعوا له فى الأيام المفترجة مالوش غيرنا هيثم أحمد زكي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الفنان أحمد فلوكس متابعيه بحسابه فى موقع "انستجرام"، بالدعاء للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، فى الأيام الأخيرة من شهر رمضان، حيث نشر مجموعة صور لهيثم زكي، معلقا عليها :"أرجو الدعاء لهيثم في هذه الايام المفترجه..... ملوش غيرنا .... الله يرحمه".

فلوكس
فلوكس
 

من ناحية أخرى أكد الفنان أحمد فلوكس في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه تم الصلح بينه وبين فرد الأمن بعد الأزمة التي نشبت بينهم في أحد الكومباوند بمنطقة أكتوبر، ونتج عنها نشر أحد الفيديوهات باعتدائه على فرد الأمن.

وتلقى فلوكس اتصالات من الشركة المسئولة عن الأمن وعرضوا الصلح، ووافق على الفور، وينشر "اليوم السابع" عددا من الصور لفلوكس مع فرد الأمن.

وفي لفتة إنسانية تنناول الفنان أحمد فلوكس، الإفطار مع عدد من أفراد الأمن في أحد الكومبوندات بمنطقة أكتوبر بعد الصلح بينه وبين فرد الأمن بعد الأزمة التي نشبت بينهما.

كان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت. ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الاشادات وحصل أيضا على عدة جوائز وتكريمات.

 

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذى يُدعى "نور"، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورا بحرب الاستنزاف.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة