ماتجربوهاش معاهم .. كوميديا الحلاقة للكلاب فى المنزل × 15 صورة

السبت، 16 مايو 2020 03:00 م
ماتجربوهاش معاهم .. كوميديا الحلاقة للكلاب فى المنزل × 15 صورة كلب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانى الملايين من العزل المنزلى، وعدم القدرة على الخروج من المنزل، الأمر الذى أثر بالسلب على صحة الكثيرين النفسية، وأيضا الجسدية، حيث أغلقت كافة المحال صالونات الحلاقة، الأمر الذى أجبر الكثيرين إما على حلاقة الشعر فى المنزل، أو الانتظار حتى إعادة فتح هذه المحلات، ولكن بالنسبة للحيوانات فالأمر مختلف.

 (1)
(1)

 

 (2)
(2)

 

الكلاب على وجه التحديد تتضررت بشكل كبير من إغلاق صالونات حلاقة الحيوانات، أحد الأشخاص كتب على تويتر عن قرار والدته بمحاولة الاعتناء بالكلاب، "لا أعتقد أنه سيثق بشخص مرة أخرى"

 (3)
(3)

 

 (4)
(4)
 (5)
(5)

 

 (6)
(6)

 

عبر مواقع التواصل الاجتماعى، شارك العشرات، بصور لحيواناتهم، بعد خوض تجربة، قص شعرهم وفروهم فى المنزل، وهى التجربة التى لم تكن سهلة على الإطلاق، وأفرزت مشاهد كوميدية للحيوانات.

 

 

 (7)
(7)

 

 (8)
(8)

 

موقع Bored Panda تواصل مع احدى المسئولات في منظمة Kennel Club المعنية بالحيوانات، لمعرفة ما يجب فعله قبل قص شعر الكلاب ، حيث قالت هايلي إن الكثيرين قد يخطئوا بدون التدريب الصحيح.. والمقص على الهدف المتحرك ليس سهلاً كما يعتقد معظم الناس"

 (9)
(9)

 

 (10)
(10)

 

وأضافت هايلى، أن الخطأ الأكثر شيوعًا الذى يرتكبه الناس عند قص شعر الحيوانات فى المنزل هو استخدام مقصات شعر الإنسان، والخطأ الشائع الآخر، هو الاستحمام للكلب في المنزل دون تنظيف قبلها.

 (11)
(11)

 

 (12)
(12)

 

وحذرت هايلي من أن "الكثير من الكلاب الآن ستصبح ذات رائحة كريهة وهو ما سيدفع أصحابها إلى غسلها بالمياه.. لكن هذا خطأ كبير.. يمكن أن يؤدي الاستحمام بدون تنظيف بالفرشاة إلى "تقشير" الفرو.

 (13)
(13)

 

 (14)
(14)

 

واقترحت هايلى شراء فرشاة جيدة، تساعد على الترابط مع الحيوان الأليف، حتى لا ينزعج من التجربة

 (15)
(15)

 

تشير مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها إلى أن "بعض الفيروسات التاجية التي تصيب الحيوانات يمكن أن تنتشر في بعض الأحيان إلى البشر ثم تنتشر بين الناس، لكنها نادرة.. ومن المرجح أن الجائحة الحالية لكوفيد 19 بدأت من مصدر حيوانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة