أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم المنيا: 98% من الطلاب قدموا الأبحاث ومد تسليمها لـ18 مايو

السبت، 16 مايو 2020 03:13 م
تعليم المنيا: 98% من الطلاب قدموا الأبحاث ومد تسليمها لـ18 مايو محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اليوم مديرية التربية والتعليم بالمنيا، عن مد فترة تسليم المشروعات البحثية للطلاب إلى يوم الاثنين 18 مايو الجارى، حرصا على مصلحة الطلاب وتجنبا لبعض المشكلات الناتجة عن عدم تسليم المشروعات البحثية، إذ تلاحظ أن نسبة التسليم وصلت إلى 98%.

وتابع الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب محافظ المنيا، انتظام سير أعمال استلام المشروعات البحثية الورقية من الطلاب، بعدد من المدارس تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، للاطمئنان على انتظام العمل في تسليم المشروعات البحثية من طلاب المدارس واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وتفقد نائب المحافظ مدرسة البرجاية 1 و 3 للتعليم الأساسي، والإعدادية المشتركة، وفصول البرجاية الثانوية، ووجه بإتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يوميا واتباع التعليمات الصادرة بالتباعد والحد من التكدس والتزاحم، لحماية الطلاب والعاملين بالمدارس، تطبيقاً لخطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره بين المواطنين.

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مواعيد تسليم المشروعات التطبيقية لطلاب سنوات النقل بمدارس التعليم الفني، والتي ستبدأ يوم الأحد الموافق 17 مايو 2020 وحتى يوم الخميس الموافق 4 يونيو 2020، ورقيا وإلكترونيا.

وأوضحت الوزارة أنه تم تقديم مواعيد تسليم المشاريع البحثية لطلاب سنوات النقل بمدارس التعليم الفني، لتيسير استلام البحوث وإعطاء فرصة أطول للطلاب أثناء فترة التقدم لمنع حدوث كثافة على المنصة عند تسليم البحوث إلكترونيا، وكذلك لمنع وتفادي حدوث تجمعات من الطلاب بالمدارس أثناء فترة تقديم الأبحاث التطبيقية  ورقيا (لمن يتعذر عليه التقديم إلكترونيا) حفاظًا على صحة الطلاب ومنع انتشار فيروس كورونا.

وأكدت الوزارة أن الطالب الذي يقدم البحث وكانت نتيجته (اجتاز) يحصل على 100% من درجات الفصل الدراسي الثاني وتضاف لدرجات الفصل الدراسي الأول ولا تستخرج نتيجة الدور الأول إلا بعد حضور واجتياز التدريبات العملية التي ستتم قبل بداية العام الدراسي القادم، ويتم تطبيق الضوابط الخاصة بالنجاح والرسوب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة