إسرائيل تسجل حالة وفاة و17 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

السبت، 16 مايو 2020 11:03 ص
إسرائيل تسجل حالة وفاة و17 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة كورونا
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة فى إسرائيل اليوم السبت، تسجيل حالة وفاة و17 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة لترتفع الوفيات إلى 267 والإصابات إلى 16606، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية.

وكانت الصحة الإسرائيلية، أعلنت عن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات بالفيروس إلى 266 حالة، كما سجلت عشر إصابات جديدة.

ونقلت  صحيفة " يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية عن وزارة الصحة، أن عدد الوفيات بفيروس كورونا في إسرائيل، ارتفع إلى 266 حالة، وارتفع عدد المصابين بالفيروس إلى 16,599 حالة، بينهم 60 مريضا بوضع خطير.

وكانت الحكومة قد أعلنت في وقت سابق، وعلى ضوء انخفاض معدل الإصابات بفيروس كورونا في اسرائيل، على منح تسهيلات جديدة على القيود المفروضة، بما في ذلك عودة الطلاب وجهاز التعليم إلى العمل بصورة كاملة الاحد الوشيك في المدن والبلدات التي بها نسبة انتشار الفيروس منخفضة، على أن يتم تقييم جديد مطلع شهر يونيو لاتخاذ قرار جديد حول باقي المدارس في البلدات الأخرى.

وذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أنه تقرر إرجاء أداء اليمن للحكومة الإسرائيلية الجديدة ليوم الأحد المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بسبب الخلافات الحادة حول توزيع الحقائب الوزارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة