أحمد فلوكس ينشر تقريره الطبى فى واقعة مشاجرة الشيخ زايد

السبت، 16 مايو 2020 01:23 م
أحمد فلوكس ينشر تقريره الطبى فى واقعة مشاجرة الشيخ زايد واقعة الاعتداء
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الفنان أحمد فلوكس فى الدفاع عن نفسه، بعد تبادل الاتهامات بينه وبين 3 أفراد أمن كمباوند سكنى، والذى تم تداول فيديو له أمس وهو يعتدي على أحدهم بالضرب، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع "أنستجرام" التقرير الطبي الخاص به والذى يثبت تعرضه للضرب، ومكتوب بها وجود كدمة وسحقة شديدة فى الصدر وكدمات شديدة بالرأس والظهر.

 كما نشر فلوكس، عبر حسابه مذكرة قانونية قدمها محاميه المستشار علاء عابد، مكتوب بها :" موكلى مجنى عليه وتم تعرضه للضرب والسب والشتم والابتزاز والتشهير به عن طريق نشر فيديو مجتزأ وليس كاملًا".

تقرير طبي
تقرير طبي

 

وتابع قائلا :"وسنتخذ الإجراءات القانونيه ضد إدارة الكمبوند وطلبنا من النيابه العامه تفريغ كاميرات الكمبوند لتوضيح الحقائق".

وأضاف علاء عابد: ما تعرض له الفنان أحمد فلوكس مؤامرة مكتملة الأركان، ونثق فى النيابة العامة التى أخلت سبيل موكلي بعد التأكد من عدم صحة الفيديو المنتشر على صفحات الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي هذا وقد وجهت النيابة العامة تهمة الضرب والاعتداء لأفراد أمن الكمبوند بالإضافة إلي تهمة إتلاف السيارة المملوكة لموكلنا بعد ثبوت التلفيات بها والتي أحدثها أفراد الأمن بتحريض من الإدارة .

فلوكسس
فلوكس

 

وتابع: "وسنلجأ للقضاء لمقاضاة ادارة الكمبوند وامن الكمبوند ،وقد طلبنا الادعاء مدنيا قبلهم بمبلغ مليون وواحد جنيه علي سبيل التعويض المدني المؤقت ،وكذا حصر جميع الصفحات التي تقوم بالتشهير ضد موكلنا ..وسنكشف خيوط المؤامرة التي يتم تدبيرها ضد موكلنا وسنقاضي كل من تسبب في نسج خيوطها".

 

كما قال فلوكس في فيديو له :"انا لو مكان الناس الي شافت الفيديو ومش عارف الحقيقة انا هشتم فيا واجي اضربني..وجهة النظر للي اتسربت حتي قبل ما يتعمل محضر ده كان سبب المشكلة الاساسى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hulk group (@ahmedfalawks_official) on

 

وتابع :"وانا مع الراي انه مهما كان مكنش ينفع اضربه وانا مضربتوش اصلا كانت دفعة وكنت بطلب حد من المشرفين.. انا مع الناس اللي بتقول انا فنان مينفغش لكن فى الوقت نفسه انا راجل وبشر وممكن موقف زي ده يضايقني ويستفزني ويهين كرامتي ولكن في النهاية ده مش مبرر ..ولكن المبرر الموقف الحقيقي بتفاصيله هيظهر تفاصيله قريبا".

وأضاف :"انا توجهت للقسم ثم النيابة من قبل ما يستدعوني وده مثبت، وبعتوا جابوا عامل الامن اللي معنديش معاه اي مشكلة ابدا ..فى حاجات كتير متعرضتش والفيديو بعد كدة كان فى ضرب شوم وحاجات تانية.. وتم استخدام جزء صغير من الفيديو لابتزازي".

 

وتقدم الفنان أحمد فلوكس ببلاغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد، اتهم فيه 3 أفراد أمن كمباوند سكنى، بالاعتداء عليه، وتبادل معهم الاتهامات بالاعتداء، والتشاجر معه ومنعه من دخول الكمباوند للقاء مطلقته بفيلتها، وتم عرض الطرفين على النيابة التى بدأت التحقيق.

يأتى ذلك بعد تحرير فرد أمن خاص بالكمباوند، محضرا ضد فلوكس، بقسم شرطة ثان الشيخ زايد، اتهمه بالاعتداء عليه بالضرب، بعد منع فرد الأمن له من الدخول بسيارته للكمباوند للقاء طليقته.

وتبين أن فلوكس كان فى طريقه للقاء طليقته داخل فيلتها بالكمباوند، ورفض فرد الأمن دخوله لعدم حصوله على موافقة من طليقته بالدخول، مما دفع فلوكس للنزول من سيارته والاعتداء على فرد الأمن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة