نجل ترامب يهاجم جون بايدن بشراسة من جديد مستعينا بـ"نيويورك بوست"

الجمعة، 15 مايو 2020 02:27 م
نجل ترامب يهاجم جون بايدن بشراسة من جديد مستعينا بـ"نيويورك بوست" جو بايدن
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الحرب على الفوز بكرسي رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية بين ترامب من جهة ومنافسه جون بايدن من جهة أخري ستشتعل يوماً تلو الآخر، وهو الأمر الذى ظهر واضحاً مع نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حيث عاود الهجوم مرة أخري على خصم والده من خلال حسابه علي انستجرام.

 

وذلك من خلال نشر صورة لصحيفة "نيويورك بوست"، وعلق عليها في إشارة للعنوان المكتوب علي الجريدة والممثل في مالذى يعلمه جون بايدن ومتي نسيه؟!، .. حيث قام نجل الرئيس الأمريكي بكتابة : " هل تعتقد أنه إذا انقلب التوقيت وحاول دونالد ترامب أو مايك بنس كشف أحد كبار مستشاري باراك أوباما قبل ثمانية أيام من تنصيبه أنها ستكون مشكلة في وسائل الإعلام؟ اعطني فرصة مزيفة!!".

 

ترامب
ترامب

 

كل ذلك يأتي في إطار الانتخابات الشرسة المرتقبة التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام، بين ترامب من جهة وجون بايدن من جهة أخري، خاصة بعدما شن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب هجوماً حاداً على الإدارة الأمريكية السابقة، سواء أوباما او جون بايدن حيث اتهمهما بارتكاب "مؤامرة" فى أيامه الأخيرة داخل البيت الأبيض، وذلك فى أعقاب إسقاط التهم عن مستشار ترامب السابق مايكل فلين، فى قضية التدخلات الروسية، والتى حاول خلالها الحزب الديمقراطى التشكيك فى نزاهة الانتخابات الأمريكية الأخيرة التى فاز بها ترامب.

 

واستمر غضب ترامب بشأن التحقيق الروسى بعد أكثر من عام من تقديم المستشار الخاص روبرت مولر تقريره دون التوصية بتهم ضد الرئيس .

 

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية أن ترامب شن هجوما على الرئيس السابق باراك أوباما واتهمه بارتكاب أكبر جريمة سياسية فى التاريخ الأمريكي، قائلا أن أوباما "استخدم أسابيعه الأخيرة فى منصبه لاستهداف المسؤولين الجدد وتخريب الإدارة الجديدة".

 

رددت التغريدة رسائل سابقة أعاد ترامب مشاركتها والتى لاقت انتقادات كثيرة آنذاك لنشرها نظريات المؤامرة، وبعد ظهر الأحد واصل إرسال سلسلة من التغريدات التى تروج لوجود مؤامرة ضده، من ضمنها تويتة قال فيها ببساطة: "OBAMAGATE!"

 

ووفقا للتقرير طرد ترامب مايكل فلين وهو جنرال متقاعد فى أوائل عام 2017 بسبب كذبه على نائب الرئيس مايك بنس بشأن المحادثات مع السفير الروسى فيما يتعلق بالعقوبات التى فرضتها إدارة أوباما رداً على التدخل الروسى فى انتخابات 2016.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة