صور.. مستشفى العزل فى بنى سويف يستقبل 28 حالة جديدة بينهم 6 أطفال

الجمعة، 15 مايو 2020 05:32 م
صور.. مستشفى العزل فى بنى سويف يستقبل 28 حالة جديدة بينهم 6 أطفال مستشفى العزل فى بنى سويف تستقبل 28 حالة جديدة بينهم 6 أطفال
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بمحافظة بنى سويف اليوم الجمعة استقبال 28 حالة إيجابية جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد جميعهم من محافظة الفيوم بينهم 6 أطفال، وفقا لبيان صدر عن المستشفى .

 

واستقبل مستشفى العزل المصابين الذين تم مرورهم على بوابة التعقيم قبل دخول المستشفى وتسكينهم فى الغرف المخصصة لهم .

 

وكان مستشفى العزل بالمدينة الجامعية ببني سويف،  اعلن مساء امس الخميس،  تعافي و خروج 3 حالات جديدة من المستشفى، لأسرة مكونة من زوجين وابنتهما 5 سنوات، من محافظة الفيوم، تحولت نتيجة العينة الخاصة بهم من ايجابية إلى سلبية، لترتفع اعداد الحالات التي تعافت داخل المستشفى إلى 13 حالة.

 

من جانبه وجه الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببني سويف، الشكر للفريق الطبي بعزل المدينة الجامعية الذي يعمل كمستشفى لعزل الحالات المستقرة، بقيادة الدكتور محمود حسين وجميع الأطباء والتمريض وفرق العمل على جهودهم لتقديم خدمة طبية جيدة.

 

وهنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف فى بيان سابق المتعافين من الفيروس من أبناء المحافظة وكل المصريين، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية، وأن يعم الخير على جموع الشعب المصري، وداعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا شعبا وقيادة، وأن نعبر من هذه المحنة أقوياء ومنتصرين ويد واحدة في مجابهة الأزمات.

 

وأكد محافظ بني سويف على ان كافة أجهزة المحافظة لا تدخر جهد وتبذل كل مافي وسعها لمجابهة تداعيات تلك الأزمة ضمن خطة الدولة الشاملة في هذا الشأن ، مشيرا إلى أنه تم الاستعداد بالشكل المطلوب للتعامل مع اية سيناريوهات محتملة ، وكل الأجهزة بالمحافظة مستعدة تماما لتنفيذ مهامها ومسئوليتها تجاه ادارة الأزمة، مشيرا إلى أن هذا الملف أولوية

 

مستشفى العزل فى بنى سويف تستقبل 28 حالة جديدة بينهم 6 أطفال (1)
مستشفى العزل فى بنى سويف تستقبل 28 حالة جديدة بينهم 6 أطفال 

 

مستشفى العزل فى بنى سويف تستقبل 28 حالة جديدة بينهم 6 أطفال (2)
مستشفى العزل فى بنى سويف تستقبل 28 حالة جديدة بينهم 6 أطفال 

 

مستشفى العزل فى بنى سويف تستقبل 28 حالة جديدة بينهم 6 أطفال (3)
مستشفى العزل فى بنى سويف تستقبل 28 حالة جديدة بينهم 6 أطفال 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة