تسجيل 3446 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى بريطانيا

الخميس، 14 مايو 2020 06:32 م
تسجيل 3446 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى بريطانيا بريطانيا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع روسيا اليوم، أن السلطات الصحية في بريطانيا، أعلنت تسجيل 3446 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث تم تسجيل 3446 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، ليرتفع الإجمالي إلى 233151.

 

وبحسب موقع روسيا اليوم، فإنه تعد معدلات الإصابة والوفاة لهذا اليوم متقاربة إلى حد ما مع المعدلات المسجلة خلال الأسبوع الماضي وكان رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، كشف الأربعاء، أن 275 عاملا في الرعاية الصحية والاجتماعية في البلاد توفوا بفيروس كورونا منذ بدء الوباء، محذرا من مغبة التسرع في تخفيف قيود العزل.

 

وفى وقت سابق قال متحدث باسم رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، اليوم الخميس، إن موافقة بريطانيا على إجراء فحص الأجسام المضادة لفيروس كورونا المستجد لهو "إنجاز مهم" قد يؤدى لتمكين البريطانيين من استخدام شهادات صحية تفيد بتكوينهم ذلك الشكل من أشكال المناعة.

 

وتكشف فحوصات الأجسام المضادة، المعروفة أيضا باختبارات علم الأمصال، من أصيب بالعدوى على الرغم من أنه لم يتضح بعد إن كان وجود الأجسام المضادة للفيروس يمنح مناعة دائمة.

 

وقال المتحدث للصحفيين "تحدثنا عن احتمال أن يكون هناك في المستقبل نوع ما من الشهادات الصحية التي تبين ما إذا كانت تكونت لديك أجسام مضادة أم لا، لكن علينا فهم استجابة الجهاز المناعي للفيروس على نحو أفضل وطول مدة المناعة ومستواها بعد العدوى لنفهم إمكانات الفحص بشكل أفضل".

 

وأضاف "من الواضح أنه إنجاز مهم.. أن يكون لدينا اختبار محدد لهذه الدرجة، لكن العمل سيستمر لتحسين فهم جميع إمكانات الاختبارات".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة