وحيد وبلا عمل.. الأمير هارى بدون أصدقاء فى لوس أنجلوس "صور"

الخميس، 14 مايو 2020 11:59 ص
وحيد وبلا عمل.. الأمير هارى بدون أصدقاء فى لوس أنجلوس "صور" الامير هارى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الأمير هارى حالة من الوحدة والملل بعد انتقاله للعيش فى لوس أنجلوس الأمريكية بصحبة زوجته ميجان ماركل، لعدم وجود أصدقائه أو خطة للعمل خلال الفترة المقبلة، بحسب ما كشفت عنه بعض التقارير الأجنبية عن حياة دوق ساسكس.

وفى تقرير نشرته الصحيفة البريطانية ديلى ميل وصفت فيه الأمير هارى صاحب الـ35 عاماً، بـ"بلا دفة" فى إشارة إلى عدم وجود وظيفة أو أصدقاء بجواره فى لوس أنجلوس، عكس ما كان يتمتع به فى بريطانيا قبل انتقاله للعيش فى كندا ومن ثم أمريكا.

منزل الامير هاري وميجان في أمريكا
منزل الامير هاري وميجان في أمريكا

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحات من مصدر مقرب لدوق ساسكس، قال "كان الدوق مشغولاً جداً بالبقاء على اتصال بالأصدقاء والزملاء في بريطانيا، ولكنه يشعر بالوحدة بعد انتقاله للوس أنجلوس نهاية مارس الماضي، وبدون وجود علاقات اجتماعية"، مضيفاً "ان دوق ساسكس يفتقد بشدة تواجد أصدقائه في المجتمع العسكري المقربين منه بجواره في أمريكا، لا يوجد لديه أصدقاء هنا أو عمل مثل ميجان ماركل زوجته"

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل
الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

ويعيش الأمير هارى دوق ساسكس، مع زوجته ميجان ماركل فى قصر بلوس أنجلوس تبلغ قيمته نحو 18 مليون دولار، بعد أن تم تجريده من الأوسمة الملكية وعودته للحياة الاجتماعية بدون أى ألقاب.

الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل

وعلى جانب آخر استعان الأمير هارى وميجان ماركل، بمساعدة ديفيد وفيكتوريا بيكهام السابقة الحاصلة على أعلى تصنيف للانضمام إلى فريقهما في لوس أنجلوس، ومساعدتهما فى إدارة المنزل.

وتشير التقارير إلى أن ريبيكا موستو، أم لاثنين، 70 عامًا، أحضرها الزوجان هارى وميجان للمساعدة فى إدارة حياتهما اليومية فى بيفرلى هيلز، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة