أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو: معجب بمسيرة ميسي.. والمنافسة كانت صحية

الخميس، 14 مايو 2020 10:24 ص
كريستيانو رونالدو: معجب بمسيرة ميسي.. والمنافسة كانت صحية رونالدو وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، إعجابه بمسيرة منافسه الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، مشدداً على أن المنافسة بين الثنائى، الذى يعد الأفضل فى الجيل الحالى ومن أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم وحصدا جائزة الكرة الذهبية 11 مرة فى مسيرتهما الأسطورية داخل المستطيل الأخضر، تعد صحية.

وقال رونالدو فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية:، "إننى معجب حقا بالمسيرة التى حققها ميسى حتى الآن، لقد قال بالفعل إنه واجه مشكلة عندما غادرت الدورى الإسبانى لأننى منافس يقدره".

وعن الصراع الشرس مع ميسى خلال السنوات الأخيرة، أوضح النجم البرتغالى الذى رحل عن ريال مدريد بعد مشوار حافل فى صيف 2018، "إنه تنافس جيد موجود فى كرة القدم، لكن هذا ليس استثناءً، مايكل جوردان كان لديه منافسون فى كرة السلة، وكان آيرتون سينا ​​وألان بروست منافسان رائعان فى الفورمولا وان".

واختتم رونالدو تصريحاته عن المنافسة مع ميسى قائلا، "النقطة المشتركة الوحيدة بين جميع المنافسات الكبيرة فى عالم الرياضة هى أنها صحية".

وكان ميسى قال فى وقت سابق عن رونالدو بعد رحيل الأخير عن الدورى الإسبانى، "كان من الجميل اللعب ضد رونالدو، جعل مدريد فريقًا أقوى، قلت فى بداية الموسم إن مدريد سيفتقده".

وأضاف ميسى، "لقد جعل الكثير من مشجعى مدريد غاضبين بعض الشيء ولكن هذا هو الواقع، أى فريق سيفتقده، لقد سجل 50 هدفا فى الموسم وكان اللاعب الرئيسى لهم، بالطبع سيفتقدون ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة