أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يمكن إشراك رونالدو مع ميسي ومارادونا فى تشكيل واحد؟ سيميونى يجيب

الثلاثاء، 12 مايو 2020 06:26 م
هل يمكن إشراك رونالدو مع ميسي ومارادونا فى تشكيل واحد؟ سيميونى يجيب سيميونى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، عن المقارنة بين الثنائى ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسبانى وأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، موضحا أنهما مختلفان "أحدهما ماكينة أهداف، وعانيت بسببه كثيراً وبشكل متكرر خلال السنوات الأخيرة، والآخر هو تجسيد لكرة القدم الأرجنتينية ورمزها، ولكنني اليوم أرى أن ميسي أكثر نضجا"، وقال سيميونى في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، ردا على إمكانية إشراك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع الثنائى ميسي ومارادونا فى تشكيل واحد، "إن إضافة رونالدو ستجعل الأمر أكثر تعقيدا، ستبدأ ثغرات في الظهور بمراكز أخرى بالفريق، لطالما قلت لو لم يجرى أحد لاعبى فريقى فلا بأس، لاعبان الأمر صعب، ثلاثة الأمر مستحيل".

وعن فوز أتلتيكو مدريد على ليفربول في النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، أوضح سيميونى "عندما واجهنا ليفربول كنا نعلم بأننا سنلحق الضرر بهم. أنتم تتحدثون عن فريق محظوظ، أرى فريقا كان خاسر بنتيجة 2-0 وسجل ثلاثة أهداف. هذا ليس حظا. عليكم تقييم المباراة بأكملها".

وتابع سيميونى "كرة القدم مثل الملاكمة، يجب عليك أن تعرف جيداً، الوقت المناسب للهجوم على خصمك، وهذا ما ظهر في مواجهتى ليفربول".

وكان أتلتيكو مدريد خاض آخر مباراته قبل توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أمام فريق ليفربول الإنجليزى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى دور الستة عشر للمسابقة دورى أبطال أوروبا، وحسم "الروخى بلانكوس" تأهله للدور ربع النهائى بعد الفوز بنتيجة 3-2 خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" فى 11 مارس الماضى.

أشار سيميونى إلى أن هزيمة أتلتيكو مدريد الأولى فى نهائى دورى أبطال أوروبا لم تكن فشلا، مضيفا "بل كانت الهزيمة الثانية في ميلان، في لشبونة جئنا من الفوز بلقب الدوري، كان موسما استثنائيا علاوة على ذلك، كان ريال مدريد الفريق الأفضل في 90 دقيقة. لكن لم يكونوا كذلك في ميلان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة