فراخ محمرة وسمك سردين وبيتزا.. فنانة روسية تصمم الصابون على شكل طعام

الخميس، 14 مايو 2020 10:00 م
فراخ محمرة وسمك سردين وبيتزا.. فنانة روسية تصمم الصابون على شكل طعام صابون
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حدود للفن، هذا ما ينطبق على الفنانة الروسية يوليا بوبوفا التى تصنع أطباق شهية من الصابون، وتشمل الكعك، الشوكولاتة، التوت، وأطباق الساندويتش منذ 9 سنوات، يجعلك تقف أمامها محاولًا فهم ما إذا كان طعامًا حقيقيًا أم أنه مجرد صابون يمكنك استخدامه في تنظيف يديك ببساطة.

قالت "بوبوفا" لموقع "insider" إنها تعمل في صنع الصابون بأشكال مختلفة عندما كانت طالبة جامعية، وكانت مفتونة بتصنيعه للغاية.

1
يوليا بوبوفا فنانة روسية

وأضافت: "اعتقدت أنه من المثير للاهتمام إنشاء شيء جديد تمامًا، فقد اشتريت زجاجة من السيليكون وبدأت في البحث عن أشياء لاستخدامها كقوالب، وكان أول قالب قمت به على شكل حصان، وبعدها اتجهت إلى قوالب الطعام لإنشاء الصابون، وإذا كنت بحاجة إلى صابون متعدد الألوان، فعليك بصبه طبقة تلو الأخرى داخل القالب، الأمر الذي لا يستغرق إلا بضع ساعات مثلما في قالب البيتزا."

2
صابون على شكل أطعمة

وأضافت بوبوفا إنها حاولت أن تجعل رائحة الصابون تشبه رائحة الطعام الذى يفضله الأشخاص، ولكن العملاء رفضوا الفكرة، على الرغم أن رائحته الحقيقية سيئة للغاية، بعد ذلك استخدامت روائح الفواكه والحلويات والتوت لصابونها مع بعض الروائح الغريبة مثل الجبن أو البندق.

3
صابون على شكل أطعمة

وقالت بوبوفا: "أدركت  بعد ذلك أن الصابون أتاح لي ما يكفي من المال، والمزيد من المتعة وتحقيق الذات، وقررت ألا أبحث عن وظيفة أخرى"، وأضافت ان رد فعل الناس الأكثر شعبية في الأسواق هو هل هذا الصابون؟ وخاصة كعكة الشيكولاتة التي تضيفها إلى مجموعتها، وهذا يجعل الناس جائعين جدًا حين يشاهدون قوالب الصابون الفريدة.

4
صابون على شكل أطعمة

وتمنت الفنانة الروسية أن تصنع شيئًا جديدًا تمامًا لم يسبق أن صنعه أحد، لأن كل شيء تم فعله بالفعل، لكنها تحاول العثور على بعض المتغيرات الجديدة، وبمجرد أن ترى الخبز واللحم والزيتون والبيض تعتقد أنه غداءًا متكاملًا، ولكنهم في الواقع جزء آخر من إبداعات الصابون للفنانة "بوبوفا".

5
صابون على شكل أطعمة

 

6
صابون على شكل أطعمة

 

7
صابون على شكل أطعمة

 

8
صابون على شكل أطعمة

 

9
صابون على شكل أطعمة

 

10
صابون على شكل أطعمة

 

11
صابون على شكل أطعمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة