إبراهيموفيتش يغادر الحجر الصحى فى ميلان بعد تأكد عدم إصابته بكورونا

الخميس، 14 مايو 2020 08:14 م
إبراهيموفيتش يغادر الحجر الصحى فى ميلان بعد تأكد عدم إصابته بكورونا ابراهيموفيتش نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، الحجر الصحى بشكل مؤقت، الذى يخضع له فى مركز تدريبات العملاق الإيطالي "ميلانيلو"، منذ وصوله إلى إيطاليا يوم الاثنين الماضى، عائدا من بلاده، بعد أن قضى فترة العزل المنزلى، خلال أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أنه سُمح للنجم السويدى إبراهيموفيتش، مغادرة الحجر الصحى، الذى خضع له فى مركز تدريات ميلان، منذ وصوله مساء الاثنين الماضى من السويد، بعد أن خضع لاختبارين فيروس كورونا، وظهرت النتائج سلبية.

أضاف الموقع الإيطالي، أن النجم السويدى سيعود إلى منزله، حيث من المتوقع أن يبقى فيه لمدة أسبوع، قبل أن يبدأ تدريباته مع الفريق، الذى عاد مؤخرا لخوض التدريبات الفردية، بعد توقف طويل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

واستغل إبراهيموفيتش، صاحب الـ38 عاما، فترة تواجده فى السويد، وقام بالحفاظ على لياقته البدنية، من خلال التدريب مع فريق هاماربى، الذى يمتلك نسبة 23.5 من أسهم النادى.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي، قد حددت يوم 13 من شهر يونيو المقبل، موعدا مبدئيا لعودة منافسات الكالتشيو، بجانب السماح بإجراء التدريبات الجماعية للأندية، بداية من يوم الاثنين المقبل.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة