إبراهيموفيتش يكشف موعد عودته إلى إيطاليا للانضمام لتدريبات ميلان

الخميس، 07 مايو 2020 01:39 م
إبراهيموفيتش يكشف موعد عودته إلى إيطاليا للانضمام لتدريبات ميلان إبراهيموفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية موافقة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، على العودة إلى إيطاليا السبت المقبل، من أجل العودة للمشاركة فى تدريبات الروسونيرى تمهيدا لاستئناف الدورى فى الموسم الجارى بعدما توقف فى مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن إبراهيموفيتش وافق على العودة إلى إيطاليا غدا الجمعة أو السبت على أقصى تقدير، خاصة بعد قرر ميلان انطلاق تدريباته الفردية اليوم الخميس بشكل رسمي.

وأضاف الموقع أن إبراهيموفيتش سيبقى فى الحجر الصحى لمدة أسبوعين عقب وصوله لإيطاليا، موضحاً أنه من المتوقع أن يكون النجم السويدى جاهزا للمشاركة فى تدريبات ميلان يوم 24 مايو الجارى.

وأشار الموقع إلى أن إبراهيموفيتش حافظ على لياقته البدنية خلال فترة التوقف، من خلال خوضه التدريبات فى نادى هاماربى السويدى والذى يملك 23.5% من أسهمه.

وكان إبراهيموفيتش طالب إدارة ناديه بضمانات كبيرة قبل عودته إلى إيطاليا، للمشاركة فى التدريبات استعداداً لاستئناف الكالتشيو خلال الفترة المقبلة، نظراً لاستمرار تفشى فيروس كورونا. 

ويخشى زلاتان إبراهيموفيتش من العودة إلى التدريبات تحت قيود مُشددة بسبب فيروس كورونا، وهو ما يشعره بعدم الراحة. 

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن إبراهيموفيتش يطالب إدارة ميلان بعدة ضمانات من أجل العودة إلى إيطاليا، والمشاركة فى التدريبات من جديد استعداداً لعودة النشاطة الرياضى.

وأوضحت أن إبراهيموفيتش يفضل البقاء فى السويد بالوضع الحالي، بسبب صعوبة الأجواء فى إيطاليا وتفشى الفيروس بشكل أكبر. 

وأضافت الصحيفة أن زلاتان إبراهيموفيتش يتدرب منفرداً فى بلاده دون قيود كبيرة كالتى يعيشها اللاعبون فى ميلانو، ما يجعله متردداً حيال العودة من جديد إلى النادى اللومباردى خلال الأيام القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة