البرنس ولا سكر ولا نجلاء.. اعرف أنت مين فى شخصيات مسلسلات رمضان حسب برجك

الأربعاء، 13 مايو 2020 08:41 م
البرنس ولا سكر ولا نجلاء.. اعرف أنت مين فى شخصيات مسلسلات رمضان حسب برجك
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضم الموسم الرمضانى هذا العام مجموعة متنوعة من المسلسلات التى حققت نجاحا كبيرا جماهيريا، حيث تنوعت القصص وتنوعت معها الشخصيات، فقد رأينا الطيب والشرير والمخلص والخائن، والرومانسى وخفيف الظل والمتهور وغيرها من الصفات التى تعبر عن الأبراج الفلكية بشكل كبير، وفى هذا التقرير يمكنك معرفة أقرب الشخصيات إليك من خلال برجك.

 

 

برج الحمل:

كريم فهمى
كريم فهمى

قد تكون شخصية مراد (كريم فهمى ) فى مسلسل ونحب تانى ليه الأقرب لبرج الحمل، حيث يتمتع بشخصية مستقلة قادرة على اتخاذ القرارات، بالإضافة إلى الثقة فى النفس والمشاعر المشتعلة دائما تجاه حبيبته "غالية"، بالإضافة إلى أنه يهوى المغامرات وخوض التجارب.

 

برج الثور:

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

قد تكون شخصية غالية (ياسمين عبدالعزيز) فى مسلسل ونحب تانى ليه هى الأقرب لمواليد برج الثور، حيث تمتلك شخصية قوية عنيدة، بالإضافة إلى تلقائيتها وعفويتها وتسعى إلى الاستقرار.

 

برج الجوزاء:

أحمد مجدى
أحمد مجدى

زياد (أحمد مجدى) فى مسلسل فرصة تانية قد يكون الأقرب لمواليد برج الجوزاء فهو برج هوائى متقلب، يمتلك حضورا كبيرا وروحا اجتماعية.

 

برج السرطان:

نجلاء
نجلاء

قد تكون شخصية نجلاء فى مسلسل 100 وش هى الأقرب لمولود برج السرطان، فهى شخصية تحب الظهور فى دور المضحية أغلب الوقت، وتجيد لعب دور دراما كوين.

 

برج الأسد:

آسر ياسين
آسر ياسين

يمثل عمر (آسر ياسين) فى مسلسل 100 وش مواليد برج الأسد بجدارة، فهو يجيد لعب دور القائد بالإضافة إلى  قدرته على التخطيط، لكنه يميل أحيانا للسيطرة والاستبداد فى تعامله مع الآخرين.

 

برج العذراء:

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ملك (ياسمين صبري) فى مسلسل "فرصة ثانية" تمثل مواليد برج العذراء حيث تتمتع بالذكاء والجدية فى العمل، ورغم طيبتها إلا إنها حين تكتشف تعرضها للخيانة تخطط للانتقام.

 

برج الميزان:

نيللى كريم
نيللى كريم

"سكر" فى مسلسلل 100 وش أقرب لمواليد برج الميزان حيث تتمتع بدبلوماسية وقدرة كبيرة على الاقناع، تخشى الدخول فى علاقات غير مضمونة وهو ما جعلها تظهر رفضا لحب "عمر".

 

برج العقرب:

حلا شيحا
حلا شيحا

تعتبر فرح (حلا شيحا)  فى مسلسل "خيانة عهد" هى الأقرب لمولود برج العقرب فهى شخصية ساحرة يسهل على من حولها تصديقها بسهولة، إلا أنها انتقامية لا تترك فرصة دون الثأر لنفسها.

 

برج القوس:

أيتن عامر
أيتن عامر

ريهام (أيتن عامر) فى مسلسل "فرصة ثانية"، حيث إنها شخصية قلقة وسطحية، تتعرض لخيبات أمل متعددة ولا تتعلم منها، وهى فى الوقت نفسه على مستوى العاطفة ترفع شعار "لا كرامة في الحب". 

 

برج الجدي:

محمد رمضان
محمد رمضان

يعد رضوان البرنس (محمد رمضان) هو الشخصية التى تعبر عن مولود برج الجدى فهو شخصية محبة لعملها، صبور وطموح وعاقل، ويتمسك بالعادات والتقاليد.

 

برج الدلو:

أحمد زاهر
أحمد زاهر

فتحى (أحمد زاهر) فى مسلسل البرنس قد يكون الوجه الخفى لبرج الدلو، فهو شخص غريب الأطوار تصرفاته وردود أفعاله لا يمكن توقعها ويمكن أن تصل إلى الشر الخالص.

 

برج الحوت:

يسرا
يسرا

تعتبر عهد (يسرا) فى مسلسل خيانة عهد الأقرب لمولود برج الحوت فهى شخصية حساسة بشكل مفرط، تمتلك الكثير من اللطف، والعطف تجاه الآخرين وربما ذلك يعرضها لخيبات أمل كثيرة فى من حولها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة