خالد صلاح

ليفاندوفسكى: جاهز لعودة الدوري الألمانى.. وأريد اللعب لأطول فترة ممكنة

الأربعاء، 13 مايو 2020 08:54 م
ليفاندوفسكى: جاهز لعودة الدوري الألمانى.. وأريد اللعب لأطول فترة ممكنة ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم فريق بايرن ميونخ، على أنه يشعر بأنه أفضل من أى وقت مضى، وجاهز لعودة منافسات الدوري الألمانى، بداية من يوم الأحد المقبل، عندما يحل فريقه ضيفا على فريق يونيو برلين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من البوندزليجا، المتوقفة منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، تحدث ليفاندوفسكى، فى بث مباشر مع الصحفى الألمانى كيرى هاو، عن عودة منافسات البوندزليجا، قائلا:" مررنا ببرنامج تدريبي لم يكن سهلاً، أشعر بتحسن أكثر من أي وقت مضى، لأنني أعمل بشكل أكبر على لياقتي، بجانب الإهتمام  المفتاح إلى تفاصيل أخرى، مثل الطعام الصحي، والعناية بجسمك في المنزل والتعلق بالتدريب والمباريات". 

أضاف نجم الفريق البافارى قائلا:"لا أعرف إلى متى سأستمر في اللعب، لكني أريد أن العب لأطول فترة ممكنة على أعلى مستوى، هذا هو هدفي". 

وعن تولى ميروسلاف كلوزة منصب مساعد المدرب، قال النجم البولندى،:"لقد كان لاعبًا رائعًا وأعلم أنه يمكنه مساعدتنا بخبراته الكبيرة وكفاءته، يمكنك تعلم شيء جديد من كل مدرب لتكون لاعبًا أفضل".

وعن إمكانية ضم ليروى سانى، نجم مانشستر سيتي، رد ليفا قائلا:"سأكون سعيدا بوصول سانى إلى الفريق، نعرف إمكانياته جيدا، وما كان يفعله عندما كان ضمن صفوف فريق شالكه".

ويواجه بايرن ميونخ، مضيفه فريق يونيون برلين، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26، من البوندزليجا، بينما ستكون أول مباراة للفريق البافارى على أرضية ملعب "أليانز أرينا"، ستكون فى الجولة الـ27، أمام فريق اينتراخت فرانكفورت.

ويعد الدوري الألمانى، أول الدوريات الـ5 الكبرى، التى تستأنف منافساتها، بعد توقف كبير، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة