خالد صلاح

أليانز أرينا جاهز لاستقبال جماهير بايرن ميونخ وعودة الدوري الألمانى..صور

الأربعاء، 13 مايو 2020 06:07 م
أليانز أرينا جاهز لاستقبال جماهير بايرن ميونخ وعودة الدوري الألمانى..صور ملعب اليانز ارينا الخاص بفريق بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر ملعب "أليانز أرينا"، معقل فريق بايرن ميونخ، جاهزا لإستقبال مباريات الفريق المتبقية خلال الموسم الحالى 2019 – 2020، بعد أن قررت رابطة أندية الدوري الألمانى عودة المنافسات من جديد، بداية من يوم السبت المقبل 16 مايو، بعد توقفها لمدة شهرين، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، ونشر الحساب الرسمى لنادى بايرن ميونخ، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، مجموعة من الصور للتجهيزات الأخيرة لملعب "أليانز أرينا"، من أجل استضافة مباريات الفريق البافارى هذا الموسم، ويواجه بايرن ميونخ، مضيفه فريق يونيون برلين، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26، من البوندزليجا، بينما ستكون أول مباراة للفريق البافارى على أرضية ملعب "أليانز أرينا"، ستكون فى الجولة الـ27، أمام فريق اينتراخت فرانكفورت.

ويعد الدوري الألمانى، أول الدوريات الـ5 الكبرى، التى تستأنف منافساتها، بعد توقف كبير، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

ملعب اليانز ارينا  (1)
ملعب اليانز ارينا 

 

ملعب اليانز ارينا  (2)
ملعب اليانز ارينا )

 

ملعب اليانز ارينا  (3)
ملعب اليانز ارينا 

 

ملعب اليانز ارينا  (4)
ملعب اليانز ارينا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة