قرد يحاول سرقة بنك بالقرب من القصر الرئاسى فى الهند.. فيديو

الأربعاء، 13 مايو 2020 01:00 ص
قرد يحاول سرقة بنك بالقرب من القصر الرئاسى فى الهند.. فيديو القرد يسرق الصراف الآلى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن القرود فى تلك المرحلة تعانى من أزمات، مما دفع أحدهم للسطو على البنوك ومحاولة سرقتها، لكن الأغرب أن البنك كان بالقرب من القصر الرئاسى فى الهند بالعاصمة نيودلهي.

القرد يسرق الصراف الآلى
القرد يسرق الصراف الآلى

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أسرعت الشرطة فى العاصمة الهندية إلى أحد البنوك القريبة من القصر الرئاسى بعد أن تم استدعاؤها للتحقيق فى محاولة سرقة بالبنك، لتكتشف بعد ذلك أن المتهم هو "قرد".

وبحسب الصحيفة البريطانية، حدثت الواقعة يوم الأربعاء 6 مايو الماضى، بعد أن قام أحد العاملين فى البنك، الذى يقع على بعد عشر دقائق سيرًا على الأقدام من القصر الرئاسى فى نيودلهى، باستدعاء الشرطة، بعد اكتشاف وجود الجزء الأمامى من إحدى ماكينات الصراف الآلى التابعة للبنك مفصولا من مكانه.

وبالتحقيق فى الواقعة التى ظهرت وكأنها محاولة سرقة، استعرض رجال الشرطة لقطات الفيديو المصورة من قبل كاميرات المراقبة بالبنك ليكتشفوا أن المتهم قرد من فصيلة "مكاك ريسوسى" التى تنتشر بكثافة فى أنحاء البلاد.

In-India-a-monkey-hacked-an-ATM

وأظهر مقطع الفيديو، الذى كشفت عنه الشرطة الهندية، القرد وهو يتسلق الجزء الأمامى من ماكينة الصراف الآلى فى البنك ويجذبه للأسفل لينفصل من مكانه، قبل أن يقفز القرد بداخل الماكينة لاستكشاف الموجود بها، وظل يركض على الماكينة لبعض الوقت قبل أن ينزل إلى الأرض ويتجول بعيدًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه يوجد ما بين 4 و5 آلاف قرد من فصيلة مكاك ريسوسى فى العاصمة نيودلهى، وعرفت هذه القرود بتسببها فى الكثير من الفوضى فى البلاد، حيث تم رصدها مرارا أثناء سرقتها للأطعمة وسحبها لخطوط الكهرباء، بل وتورط بعضها فى هجمات على المارة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة