أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: بايرن ميونخ يصر على ضم سانى رغم أزمة كورونا الإقتصادية

الخميس، 30 أبريل 2020 08:03 م
تقارير: بايرن ميونخ يصر على ضم سانى رغم أزمة كورونا الإقتصادية ليروى سانى نجم مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصر بايرن ميونخ الألمانى، على التعاقد مع ليروى سانى، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والذى حاول ضمه خلال أخر فترتين من سوق الانتقالات.

وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" ألمانيا، فإن بايرن ميونخ، يضع سانى نجم مانشستر سيتي، ضمن أولوياته خلال الميركاتو المقبل، رغم الأثار الإقتصادية المترتبة على توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كان بايرن ميونخ، قد حاول ضم جناح السيتي، فى صيف 2019 ويناير 2020، ولكنه فشل فى ذلك، بعد تعرض اللاعب لإصابة فى الرباط الصليبى، بداية الموسم الجارى.

كانت تقارير صحفية إسبانية، قد زعمت أن العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، يرغبان أيضا فى الحصول على خدمات ليروى سانى، من مانشستر سيتي، الصيف المقبل.

وانضم سانى، صاحب الـ24 عاما، لصفوف فريق مانشستر سيتي، في صيف عام 2016، قادما من فريق شالكة الألماني، مقابل 37 مليون إسترليني، وخاض مع الفريق 134 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم 39 هدفا.

يتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة